كم عدد اهداف كريم بنزيما هذا الموسم 2023؟  في الكثير من الأوقات ، يتساءل الجمهور عن بعض اللاعبين و يهتمون بمعرفة تفاصيل حياتهم الشخصية و حياتهم الكروية ، وكذلك بعض الأرقام التي تهم المتابعين ومشعي كرة القدم  ، و كريم بنزيما  له جمهور كبير و شعبية أكبر على مستوى العالم . وفي هذا المقال سنتعرف سوياً  على اللاعب كريم بنزيما، و سيرته الذاتية و عمره و عدد اهداف  اللاعب في موسم 2023 و تفاصيل كثيرة عن اللاعب سنسردها .

من هو كريم بنزيما ؟

كريم حافظ مصطفى بنزيما هو لاعب كرة قدم فرنسي الجنسية  ولد في  19 ديسمبر 1987 يلعب في مركز الهجوم ( راس الحربة )  مع نادي ريال مدريد الاسباني ومهاجم المنتخب الفرنسي .  يُعتد بنزيما أحد أفضل المهاجمين في العالم و يعده البعض أفضل مهاجم بعد الظاهرة رونالدو .

مسيرة كريم الكروية

لعب كريم في حياته الكروية بين ناديين ، وبدء بنزيما مسيرته الكروية في عام 1996 مع احد الأندية الفرنسية و سنذكر جميع التفاصيل كما يلي :

  • في عام 1996 تم ضم اللاعب في أكاديمية نادي ليون الفرنسي .
  • في عام 2004 تم تصعيد اللاعب للفريق (  ليون ب ) بعد ان اثبت مهارته خلال الفترة السابقة .
  • في عام 2007 تم استدعاء اللاعب لنادي ليون الفرنسي في الدرجة الأولى ولعب معهم لموسمين .
  • في عام 2009 انتقل اللاعب لنادي ريال مدريد الاسباني بعد أن أصبح أحد افضل مهاجمي العالم واستمر معهم حتى يومنا هذا .

عدد اهداف كريم بنزيما هذا الموسم 2023

يعد هذا الموسم الأفضل في مسيرة اللاعب الفرنسي ، حيث لمع اسمه في هذا الموسم و أصبح المرشح الأول لجائزة الكرة الذهبية ، ويتصدر كريم قائمة هدافي الدوري الاسباني حيث سجل اللاعب 27 هدف و صنع 12 هدف ، أما بالنسبة لدوري الابطال فقد سجل كريم 15 هدفا و صنع هدفين ، يعتبر بنزيما اللاعب الفرنسي الوحيد الذي سجل هذا العدد من الأهداف في بطولة دوري الأبطال ، بهذا نصل الى ان اللاعب قد سجل 42 هدفا خلال مشاركته في الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا .

والى هنا نكون وصلنا واياكم الى نهاية هذا المقال ، والذي ذكرنا فيه سيرة اللاعب الذاتية ، و كما و اخبرناكم عن مسيرة كريم الكروية و تنقلاته بين الأندية ، و ذكرنا عدد الأهداف التي أحرزها اللاعب  ، أملين ان يكون مقالنا قد نال اعجابكم .