موعد مباراة المصري وطلائع الجيش اليوم الخميس في الدوري المصري , نعرب إليكم من خلال موقع الجنينة هذا المقال التالي وننشر لكم التفاصيل التالية من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يخص الموضوع التالي ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش اليوم الخميس في الدوري المصري

اقترب موعد مباراة الدوري المصري لكرة القدم بين طلعة الجيش والنادي المصري وتقام مباراة المصري وطلاء الجيش خلال فعاليات الأسبوع التاسع والعشرين من المسابقة ومن المقرر أن تبدأ المباراة غدًا الخميس 4 أغسطس 2023 الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة سوف يقوم Ontime Sport 1 ببث اللعبة مباشرة.

  • حيث تنطلق مباريات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2023 يوم الخميس 4 أغسطس 2023 .
  • حيث تتنافس الفرق على ثلاث نقاط من أجل التقدم وتأمين البقاء والاستمرار في الصعود من المركز السفلي للميناء وقال النسر الأخضر واستعادة المركز الرابع وموقعه في المربع الذهبي لقائد أندية الجيش.
  • فريقا الجيش والمصري يجددان موعد مواجهة جديدة في نحو خمسة أشهر.

مباراة المصري وطلائع الجيش في الجولات الفاصلة في الدوري المصري

هذا جزء من الجولات المحورية لبطولة الدوري المصري 2023 , بينما فاز الطلائع في مباراة الدور الأول بين الفريقين بهدف سجله بشكل نظيف وفي مباراة يوم الخميس ، يهدف إلى تكرارها في محاولة لاستعادة المركز الرابع من المستقبل والتي نجحت في نهاية المطاف في إيصال نكسة جديدة لفريق المقاولون العرب في الجولة الثامنة والعشرون.

من ناحية أخرى ، يبحث قائد القناة عن انتصار جديد يضيف ثلاث نقاط مهمة إليه , في محاولة لتجنب الوقوع في قاع صراع جدول الدوري المصري.

ترتيب المصري في الدوري المصري

موضوع نادي المصري البورسعيدي ، الذي كان أداؤه ضعيفًا طوال موسم الدوري المصري الحالي ، هو موضوع مقالنا الأول ويحتل الفريق الآن المرتبة 11 في لوحة الصدارة بعد صعوده “ولو للحظات” من القاع بمجموع 32 نقطة وهدف مقابل (-1) صافي.

ترتيب الدوري المصري

بينما الجونة التي تحتل المركز 16 و “الثلاثية الأولى أسفل الجدول” مفصولة عنها بـ 5 نقاط , تعادل النسر الأخضر في 11 مباراة وفاز في 7 منها حتى الآن هذا الموسم وتمكن أبناء المدرب المحنك حسام حسن من حصد 7 نقاط في مباريات المصري البورسعيدى الخمس الأخيرة بالدوري حيث هزم كليوباترا سيراميكا (4-1).

بينما ارتبطت بشكل إيجابي مع إنبي , إنها تتبع فيوتشر في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة في هذا الموسم ، كان الفريق ناجحًا ، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل بنفس الرقم , بينما خسر أمام الخصوم 6 مرات وفي الدوري ، فازت كتيبة طلعة الجيش في مبارياتها الخمس الماضية ، وحصلت على 8 نقاط تحت إشراف المدرب الجاد طارق العشري.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد فعل ذلك بعد فوزه على فاركو (1-0) والاتحاد الإسكندري (2-1) , وتعادل بنتيجة (2-2) مع بيراميدز وسالب مع مصر المقاصة , مع الخسارة أمام الجونة (1-2).

موعد مباراة المصري وطلائع الجيش اليوم الخميس في الدوري المصري , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعالم رياضياً حيث مباراة المصري البورسعيدي أمام فريق طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز .