موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة، كانت الأخبار تدور على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومحركات البحث الدولية مثل Google ، وفي بعض وسائل الإعلام المحلية خلال الساعات القليلة الماضية ، مما أثار اهتمامهم حول هذا الموضوع.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة

في الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2023م، تستضيف مصر المقاصة الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ،ويلعب الزمالك ومصر المقاصة ، الثلاثاء 9 أغسطس ، في تمام الساعة التاسعة مساءً ، مباراة على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة للمباراة

على قناة تايم سبورت 1 ، المذيع الحصري لمباريات كرة القدم المصرية ، بما في ذلك الدوري والكأس ، ستبث المباراة بين الزمالك ومصر المقاصة.

نتيجة مواجهة الدور الأول

وفي الجولة الـ13 من المسابقة ، سجل الإمام عاشور هدفًا دون رد ليفوز بمباراة الدور الأول بين الزمالك ومصر المقاصة ، فيما أهدر زيزو ركلة جزاء خلال المباراة التي أسفرت عن طرد أشرف بن شرقي.

غيابات الزمالك أمام المقاصة

إلى جانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودي ومحمد أبو جبل ورزاق سيسي بسبب تجميد الإدارة البيضاء ، لم يتواجد الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم في الزمالك بعد إعلانهما علنا رحيلهما عن الفريق. ورفضهم التجديد.

سعي الجهاز الفني للزمالك

وعقب التعادل المخيب للآمال أمام اتحاد الإسكندرية في الجولة الأخيرة من المسابقة بهدف لكل نادي ، يسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى تحسين نتائج الفريق الأبيض و فرص فوزه، كما حرص المدير الفني للزمالك على لقاء اللاعبين الأساسيين عدة مرات لحثهم على تحسين الوضع وإيلاء اهتمام أكبر في الفترة المقبلة ، لما تمثله المباراة بين مصر للمقاصة ونادي مصر ، كونها التدريبات الأخيرة من قبل. المباراة الحاسمة أمام النادي الأهلي ، ثم البدء في الاستعداد للمهمة الأكبر بالانتقال إلى نصف النهائي. دوري ابطال افريقيا.

مطالبة كارتيرون بالفوز

وحث كارتيرون اللاعبين على الفوز حتى يتمكن النادي من الصعود في ترتيب الدوري بعد تعادل المقاولون مع سموحة في المركز الرابع وصعد الفريق إلى المركز الثالث برصيد 35 نقطة. لديه الزمالك بفارق الأهداف، يعمل الجهاز الفني على تعزيز القدرات الفنية للفريق حيث يدرس المدرب الفرنسي استخدام الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وعودتهما إلى التشكيل الأساسي بعد مشاركتهما في آخر مباراة الاتحاد في الشوط الثاني. وتطوروا ليصبحوا مستعدين فنيا وبدنيا لخوض المباريات بعد عودتهم من المغرب.

انظر أيضا: تحميل برنامج زيلو للاندرويد Zello قروبات غزة

لقد وصلنا الآن إلى خاتمة مقالتنا ، حيث قمنا بتجميع جميع المعلومات والحقائق ذات الصلة التي يمكن العثور عليها حول هذا الموضوع المهم ، خاصة في ضوء اهتمام الجمهور العام بمعرفة أحدث التطورات الدقيقة المتعلقة بهذا الموضوع.