من هو جونكالو راموس بديل كريستيانو رونالدو في البرتغال، حيث خطف النجم البرتغالي جونكالو راموس الأنظار بعد تحقيقه من تسجيل هاتريك في أول مباراة اشترك فيها وبصفة رئيسية في كأس دول العالم في دولة قطر 2023.

حيث اشترك النجم جونكالو راموس في مباريات الدور ثمن النهائي ضد منتخب سويسرا والتي تم انتهائها بفوز المنتخب البرتغالي وكانت نتيجتها 6/1 تحقيق من تسجيل منهم ثلاثة أهداف حتى يقود منتخبه إلى الدور ربع النهائي.

من هو جونكالو راموس بديل كريستيانو رونالدو في البرتغال

حيث يلعب النجم جونكالو راموس الذي يتراوح من السن  21 عاما في منتخب نادي بنفيكا البرتغالي بدور مركز خط الوسط المهاجم حيث تم صعوده للفريق الأول من بداية هذا الموسم2020/2019.

تم تسجيل الاعب جونكالو راموس مع فريقه الأول لبنفيكا 20 نقطة خلال 4 مواسم منهم 9 أهداف تم تسجيلهم هذا الموسم فقط حتى يتم اعلان أنه يستحق مكانا رفيع في قائمة المنتخب البرتغالي.

تم التحاق اللاعب للمنتخب الأول في كأس دول العالم في قطر 2023 حيث اشترك كبديل في مباراتي غانا واوروجواي بينما تم اشتراكه لأول مرة كرئيسي في مباراة منتخب سويسرا.

حيث اشترك مع المنتخب البرتغالي تحت 21 عام 8 مباريات وتم تسجيل خلالها نقطتين فقط حيث انه تم اشتراكه مع منتخب البرتغال تحت 19 سنة في 4 مباريات وحقق من تسجيل هدفا واحدا.

حيث انه تم انفجر مهاجم بنفيكا، جونكالو راموس، في مباراته الأولى كرئيسي مع منتخب البرتغال في كأس دول العالم مقابل  سويسرا بتحقيقه “هاتريك”.

حيث انه اكتسح منتخب البرتغال، سويسرا، (5-1) في مباراة حالية على أرض ملعب “لوسيل”، لحساب ثمن نهائي كأس دول  العالم، وتم تسجيل النجم راموس هاتريك، هو يعتبر الأول على الإطلاق في النسخة الجارية من المونديال.

وجهة راموس الجديدة

حيث قال المدير الفني لمنتخب البرتغال، النجم فرناندو سانتوس، فاجأ العديد بقراره إقحام راموس بأن يكون رئيسيا مقابل سويسرا، عوضا من الأسطورة كريستيانو رونالدو، وجاء رهانه رابح بجميع المقاييس.

وصنع راموس الهدف الرائع الرابع أيضًا لمنتخب البرتغال مقابل منتخب سويسرا، والذي تم من تحقيقه الاعب رافائيل جيريرو.

حيث يتحدث أن الفائز من مواجهة منتخب البرتغال وسويسرا سوف يواجه في ربع نهائي كأس دول العالم، منتخب المغرب، الذي تم من تسجيل أهداف تأهلًا تاريخيًا على حساب منتخب إسبانيا.

تصدرت المباراة النهائية من دور الستة عشر في كأس دول العالم 2023 عناوين المجلات قبل أن تكون بداية عندما عمل مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس بتغيير تشكيلة أعضاء الفريق للمباراة ضد سويسرا.

رونالدو هاي كورة

بينما كان النجم العالمي رونالدو محور الأنباء ، كان المهاجم الشاب جونكالو راموس هو الذي استفاد من الخطوة ، حتى يتيح موقع رونالدو على رأس هجوم منتخب البرتغال.

مع 34 دقيقة فقط من الخبرة الدولية بلقبه قبل انطلاق المباراة ، صار النجم راموس شخصية محورية وأساسية في المباراة ، حيث تم من تسجيل الهدف الافتتاحي وقاد منتخب البرتغال إلى أفضلية الشوط الأول حيث قامت بالسعي إلى ان تصل إلى ربع النهائي. كان سوف يحمل ثلاثية قبل انتهاء المباراة الليلة ، ونضيف إلى تمريرة قوية في طريقه إلى سويسرا.

حيث يشكل الثلاثي أول ثلاثية لأي نجم في كأس العالم 2023. كان سوف يخرج منتصف تصفيق مدو لكريستيانو رونالدو في الدقيقة 73 ، وبينما كان التصفيق بشكل كبير جدا وبكثير من بديله ، لن يهتم الشاب لأنه امتلك يوم يتذكره في ملعب لوسيل الأيقوني المشهور.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو جونكالو راموس بديل كريستيانو رونالدو في البرتغال، الذي ذكرنا اهم المعلومات عن النجم الذي لعب ي المباراة عوضا عن النجم رونالدوا وتم تحقيقه لهدف قوي نال اعجاب الجميع، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.