بث مباشر البرازيل وكوريا الجنوبية يلا كورة Yalla kora || مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت في دور ال 16 من كأس العالم ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

بث مباشر البرازيل وكوريا الجنوبية يلا كورة Yalla kora || مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت في دور ال 16 من كأس العالم

بعد الانتصارين على صربيا وسويسرا ، تأهلت البرازيل إلى مباراتها الثالثة ضد الكاميرون ، مع العلم أنها قد تأهلت بالفعل إلى دور الـ 16 في الواقع ، كانت أذهانهم مركزة بشكل مباشر على الإصابة التي تعرض لها نيمار في المباراة الافتتاحية ضد الصرب ، والتي نتج عنها في النهاية في غيابه عن المباراة ضد سويسرا وخسارتهم النهائية أمام الكاميرون هذا ، مع ذلك ، الآن في الماضي كما أكد المدرب تيتي يوم الأحد ، أن صاحب المركز العاشر سيكون في الواقع جاهزًا للعب ضد كوريا الجنوبية وغني عن القول ، هذه أخبار رائعة للفريق الذي خسر للتو أليكس تيليس وغابرييل جيسوس لما تبقى من البطولة ، ولكن ليس بالأمر العظيم بالنسبة للكوريين.

على خلفية أداء الفريق المتميز ، تمكنت كوريا الجنوبية من إذهال البرتغالي المفضل بشدة في المباراة الأخيرة بمجموعتهم في الواقع ، لقد قدموا بعض الدراما “اليابانية” المتأخرة بهدف أنيق في الوقت المحتسب بدل الضائع من Hwang Hee-chan وبهذا الفوز ، حسم مكانهما في دور الـ16 على حساب كل من أوروجواي وغانا اللتين كانتا تتنافسان على مركز خروج المغلوب أيضًا الآن يجب على الكوريين مواجهة الفريق المصنف رقم 1 في العالم وكما ذكرنا من قبل ، الفريق الذي على وشك رؤية عودة نجمهم ، نيمار ومع ذلك ، سيكون من غير العدل القول إن هذه المباراة هي نتيجة ضائعة كوريا الجنوبية لديها تاريخ في كأس العالم والأهم من ذلك أنه لا توجد مشكلة في القيام بهذا النوع من العمل المنضبط الذي يتطلبه الكلب عند اللعب ضد فريق موهوب تقنيًا مثل البرازيل توقع أن تكون هذه القضية محل نزاع شديد.

مشاهدة مباراة البرازيل ضد كوريا

كما قلنا أعلاه ، من المحتمل أن تكون هذه القضية قائمة على أساس متساوٍ مع انتشار عدد من التهديدات الهجومية في جميع أنحاء الملعب ، لدى كوريا الجنوبية سبب وجيه للشعور بالثقة بشأن قدرتها على طرح أسئلة جادة حول دفاع برازيلي مستنفد بالفعل مع كل من Son و Hwang ، هناك فرصة جيدة للكوريين في هز الشباك مساء الاثنين من ناحية أخرى ، البرازيل قادمة من خسارة أمام الكاميرون والتي نتخيل أنها لن تترك طعمًا جيدًا في أفواههم أضف إلى ذلك ، فكرة أن نيمار مستعد للعودة إلى التشكيلة بعد أن غاب عن آخر مباراتين ويمكنك أن ترى أين سينتهي هذا على الرغم من أننا نعتقد أنها ستكون مباراة صعبة ، إلا أننا سنخوض الفوز 2-1 على البرازيل.

على الرغم من أنهما على طرفي نقيض من الطيف ، إلا أن كلا الفريقين يحظى باحترام كبير في عالم كرة القدم لعبت البرازيل في كل نهائيات كأس العالم منذ عام 1930 ، لكنها لم تصل إلى النهائي منذ أن فازت باللقب آخر مرة في عام 2002 وبالمناسبة ، استضافت اليابان وكوريا الجنوبية تلك النسخة من كأس العالم في هذه الملاحظة ، كوريا الجنوبية هي الدولة الآسيوية الوحيدة التي وصلت إلى نصف نهائي كأس العالم ، وربما تكون قد خمنت ذلك بالفعل ، وكان ذلك في عام 2002 عندما كانوا مستضيفين فيما يتعلق بالاجتماعات السابقة ، اجتمعت الدول في سبع مناسبات مع فوز البرازيل ست مرات وكوريا الجنوبية مرة واحدة في مباراة ودية في عام 1999.

مباراة البرازيل ضد كوريا مباشر

وكان آخر اجتماع بينهما في الواقع في يونيو من هذا العام في سيول وتغلبت البرازيل على المركز 5-1 فوز.

في سادس مواجهات من أصل ثماني مباريات في دور الستة عشر في مونديال 2023 ، ستواصل البرازيل دفعها للفوز باللقب ضد كوريا الجنوبية.

وتقام المباراة على ملعب 974 بالدوحة يوم الاثنين 5 ديسمبر.

تم تعيين كليمان توربين كحكم المباراة ستكون هذه هي المباراة الثالثة للفرنسي في البطولة والثانية التي يشارك فيها كوريا الجنوبية بعد أن كان مسؤولاً عن التعادل السلبي ضد أوروجواي.

في أخبار الفريق الكبيرة ، من المرجح أن يعود نيمار إلى التشكيلة الأساسية للبرازيل في مباراة دور الستة عشر لقد عاد إلى التدريب في اليومين الماضيين ويأمل تيتي في عودة رجله الرئيسي طوال مرحلة خروج المغلوب ، مهما طال ذلك الوقت.

يستعد تيتي لاستدعاء عدد من اللاعبين بعد إجراء التغييرات بسبب الهزيمة غير المتوقعة أمام الكاميرون في تلك المباراة ، خسر تيتي اثنين من لاعبيه للفترة المتبقية من البطولة حيث أصيب غابرييل جيسوس وأليكس تيليس بإصابات في الركبة.

يعاني أليكس ساندرو أيضًا من إصابة ، لذا فإن دانيلو – الذي تعرض لإصابة في الكاحل في المباراة الأولى من البطولة – قد يضطر إلى الالتفاف على الجهة المقابلة التي اعتاد عليها.

يأمل باولو بينتو أيضًا أن يعود أحد لاعبيه الرئيسيين لهذا اللاعب غاب كيم مين جاي عن الفوز على البرتغال لأنه كان مستريحًا على أمل أن يبذل زملاؤه ما يكفي للوصول إلى الأدوار الإقصائية.

مباراة البرازيل ضد كوريا بث مباشر

خرج هوانغ هي تشان من مقاعد البدلاء ليثبت أن إصابته في أوتار الركبة كانت شيئًا من الماضي حيث أطلق كوريا الجنوبية في دور الستة عشر انسحب لي كانغ إن وكيم يونغ غوون في المباراة الأخيرة لكن يجب أن يكونا لائقين للبدء.

أنجزت البرازيل أعمالها مبكراً في المجموعة السابعة ، لذا لم يكن هناك الكثير من الركوب في مباراتها الأخيرة بالمجموعة ضد الكاميرون أدى الفوز 2-0 على صربيا والفوز 1-0 على سويسرا إلى دخولهم في الضربات القاضية مع الحفاظ على المباراة.

في ما قد يكون آخر مباراة له في كأس العالم ، حكم فينسينت أبو بكر على السيليساو بهزيمة بفارق ضئيل ومع ذلك ، لم يخرج البرازيل عن الصدارة ، لذا فهم يواجهون مباراة دور الستة عشر ضد كوريا الجنوبية بدلاً من مواجهة البرتغال.

أما بالنسبة لكوريا الجنوبية ، فقد شاركوا في واحدة من أكثر النهايات توتراً لمباراة كأس العالم 2023 تمكنوا من التغلب على البرتغال وتأجيل أوروجواي لضمان سقوط لويس سواريز ورفاقه في العقبة الأولى.

تركوا أنفسهم بحاجة إلى الفوز على فريق فرناندو سانتوس بعد التعادل مع أوروجواي والهزيمة 3-2 أمام غانا في مبارياتهم الأخرى.

يبدو أن أي شيء أقل من مكان في النهائي ، وربما حتى الفوز بكأس العالم ، لن يكون كافياً لشعب البرازيل إنهم بحاجة ماسة إلى لقب سادس يرفع الرقم القياسي ، ولكي يكون لديهم أي فرصة للقيام بذلك ، سيتعين عليهم التغلب على كوريا الجنوبية هنا.

مباراة البرازيل اليوم في كأس العالم بث مباشر

هذه هي المرة الثالثة فقط التي تتجاوز فيها كوريا الجنوبية مرحلة المجموعات وصلوا إلى نصف النهائي عندما استضافوا البطولة في عام 2002 بينما كانت هزيمة في هذه المرحلة في جنوب إفريقيا قبل 12 عامًا.

يجب أن يكون هناك بعض الأداء من جانب بينتو لضمان حصولهم على ثاني أفضل نتيجة لهم في كأس العالم ، لكن لديهم بالتأكيد فرصة ، خاصة مع عودة مدربهم إلى خط التماس.

البرازيل لتفوز: 64٪ كوريا الجنوبية تفوز بـ 14٪ ارسم: 22٪.

للتقدم إلى ربع النهائي: البرازيل 77٪ ، كوريا الجنوبية 23٪.

جميع تنبؤاتنا لكأس العالم 2023 مدعومة من قبل Gracenote من شركة Nielsen ، والذي استخدم نظام تصنيف كرة القدم لتقدير فرص النتائج المختلفة لكل مباراة ممكنة من خلال عمليات محاكاة مكثفة ، لتقييم فرص كل فريق للوصول إلى مراحل مختلفة من اللعبة المنافسة.

من المحتمل أن ينتظر في الجولة القادمة؟
الفائز في هذه المباراة سيلتقي مع الفائز في دور الستة عشر بين كرواتيا واليابان في ربع النهائي.

مشاهدة مباراة البرازيل اليوم مباشر

لسوء الحظ ، يبدو أن احتمالية حدوث مواجهة آسيوية بالكامل أمر غير مرجح لأن البرازيل وكرواتيا يتمتعان بخيال كبير لتخطي هاتين المباراتين في دور الـ16.

في حالة تقدم السيليساو ، لا تزال هناك فرصة قوية لمواجهة الأرجنتين في الدور نصف النهائي.

البرازيل هي المرشح الأوفر حظاً للفوز بكأس العالم وبدا مثلها في مباراتين قبل التناوب على تشكيلتها في نهائي المجموعة ضد الكاميرون احتاجت كوريا الجنوبية إلى بعض البطولات المتأخرة ولم يلعب منتخب البرتغال لأي شيء للتأهل إلى دور الستة عشر.

إنه عدم تطابق من حيث النجاح في الرياضة حققت البرازيل انتصارات في كأس العالم (خمسة) أكثر من ظهور كوريا الجنوبية في الأدوار الإقصائية (ثلاثة) مما لا يثير الدهشة ، أن البرازيل هي المرشح الأوفر حظًا للتقدم.

أجرت البرازيل تسعة تغييرات على التشكيلة الأساسية لها في الخسارة 1-0 أمام الكاميرون يوم الجمعة فعلت فرنسا الشيء نفسه وخسرت أيضًا نهائي مجموعتها ، فقط لتهزم بولندا بشكل مريح 3-1 في دور الـ 16 هل ستحصل البرازيل على دفعة مماثلة من إراحة بعض اللاعبين الرئيسيين؟

بث مباشر مباراة البرازيل بجودة عالية اليوم

علاوة على الفريق الذي يحتمل أن يكون أحدث ، يمكن أن تستعيد البرازيل نيمار وتدرب نيمار مع الفريق يوم السبت للمرة الأولى منذ إصابته في الكاحل في المباراة الافتتاحية أمام صربيا إنه في طريقه للانضمام إلى الفريق مرة أخرى لهذه المباراة ما مدى لياقته وما إذا كان سيبقى أسئلة.

تقرير إصابة البرازيل أطول من مجرد نيمار وسيغيب جابرييل جيسوس حتى نهائيات كأس العالم بعد تعرضه لإصابة في الركبة أمام الكاميرون كما سيغيب أليكس ساندرو عن هذه المباراة من المتوقع أن يكون مدافع يوفنتوس دانيلو متاحًا بعد إصابته أمام صربيا البرازيل لديها العمق للتغلب على هذه الخسائر ، لكنها تعقد الأمور بالنسبة للمدرب تيتي.

من المحتمل أن كوريا الجنوبية ما زالت تتأرجح من هدف الفوز في الدقيقة 91 من المباراة من هوانغ هي تشان ضد البرتغال للوصول إلى هذه المباراة.

من المتوقع حدوث مباراة عالية الدرجات ، مع أكثر من 2.5 هدف في -130 وأقل عند -110 قدمت كوريا الجنوبية مباراة مثيرة بخمسة أهداف ضد غانا وسجلت بالفعل أهدافًا أكثر من البرازيل على الرغم من أن البرازيليين سددوا 57 تسديدة في مرحلة المجموعات.

هذا هو أول لقاء بين هذين البلدين في كأس العالم كوريا الجنوبية بلا فوز في نهائيات كأس العالم ضد منافسين من أمريكا الجنوبية في ست مباريات.

رابط مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية مباشر

فازت البرازيل بالمجموعة السابعة بفارق الأهداف ، بينما فازت كوريا الجنوبية بقيادة باولو بينتو على البرتغال في اليوم الأخير من المجموعة الثامنة لتحتل المركز الثاني وتتأهل في الضربات الإقصائية كان لدى البرازيل التي تغيرت كثيرًا العديد من الفرص للتسجيل في مباراتها الأخيرة بالمجموعة G ضد الكاميرون ، لكن حراسة مرمى ديفيز إيباسي ولاعبي تيتي على مقاعد البدلاء منعوها.

فينسينت أبو بكر منح منتخب الأسود الذي لا يقهر فوزًا لا يُنسى في الدقيقة 92 تم طرد أبو بكر للاحتفال بعد حجزه ، على الرغم من أن الكاميرون قد غادرت بالفعل فازت البرازيل بالمجموعة بفوزها على سويسرا انتهت سلسلة انتصارات البرازيل تسع مباريات حتى انتصاراتهم الضيقة على صربيا وسويسرا لم تثبت قسوة الهجوم الذي جعلهم أحد المرشحين لكأس العالم.

بدأ البطل خمس مرات ببطء في قطر إذا أرادوا أن يظلوا مرشحين ، فيجب أن يسجلوا في الشوط الأول بالنسبة لكأس العالم التاسعة على التوالي ، وصل السيليساو إلى مرحلة خروج المغلوب هدف كلاوديو كانيجيا في مرمى الأرجنتين في دور الستة عشر قضى على البرازيل قبل 32 عاما.

تغلبت كوريا الجنوبية على البرتغال بطلة أوروبا 2016 بعد ظهر يوم الجمعة لتقيم مباراة ربع نهائي تاريخية في كأس العالم.

كورة 365 مباشر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

وأدرك كيم يونغ جوون التعادل قبل نهاية الشوط الأول ، وقام هوانج هي تشان من فريق ولفرهامبتون واندرارز بتسجيل الهدف الثالث والأخير في الفوز 2-1 بعد المباراة ، شاهد المشاركون فوز أوروجواي 2-0 على غانا ، والذي لم يكن كافياً للتأهل إلى دور الـ16.

وفشلت أوروجواي والبرتغال ، وإن تغيرت بشكل كبير ، في إزعاج كوريا الجنوبية ، التي قد تلتقي مع اليابان في ربع النهائي ويواجه زملائهم الآسيويين مباراة صعبة في دور الستة عشر أمام كرواتيا يوم الإثنين في يونيو / حزيران ، خسر فريق نمور آسيا 5-1 أمام البرازيل في نصف نهائي كأس العالم 2002 ، على الرغم من الجدل الكبير.

ساعد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد البرازيل في السيطرة على نهائيات كأس العالم 2023. خسر الفريق البرازيلي الثاني دور المجموعات عززت عودة كاسيميرو فرص أمريكا الجنوبية في كأس العالم.

لاعب وسط مدريد السابق صلب كان يحمي الظهر الأربعة لقد أدهشت طريقة تعامله مع الكرة وتوزيعها الجميع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لم يهزم طوال البطولة وتوج أداءه بتسديدته الهوائية ذات المستوى العالمي والتي أكسبت البرازيل المباراة الثانية والتأهل المبكر.

كورة في العارضة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

ستكون مساهمات السيد الكوري حاسمة إذا أراد فريقه التقدم إلى الجولة التالية من البطولة أعاقت الإصابات الأخيرة لعبه ، لكنه يواصل تقديم كل ما لديه من أجل الفريق ويشكل تهديدًا كبيرًا للفريق البرتغالي إنه زعيم مميت أمام الشبكة يعتمد الكوريون الجنوبيون عليه في الفوز أو الخسارة لهم في هذه المواجهة الحاسمة.

ستحاول البرازيل تجنب حدوث مفاجأة كبيرة يوم الإثنين عندما تواجه كوريا الجنوبية في دور الستة عشر في كأس العالم 2023 وخسرت البرازيل حاملة اللقب خمس مرات 1-0 أمام الكاميرون يوم الجمعة ، لكنها حصلت بالفعل على مكان في دور خروج المغلوب وانتهت في صدارة المجموعة السابعة وهزمت صربيا وسويسرا في أول مباراتين فاجأت كوريا الجنوبية البرتغال 2-1 في نهائي المجموعة الثامنة لتهزم أوروجواي بفارق الأهداف لتحتل المركز الثاني خلف البرتغالي تخوض كوريا الجنوبية دور خروج المغلوب الثالث في نهائيات كأس العالم ، بينما وصلت البرازيل إلى ربع النهائي على الأقل في سبع مباريات متتالية.

يلا شوت مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

انطلاق المباراة من ملعب 974 في الدوحة ، قطر ، الساعة 2 بعد الظهر ET يسرد Caesars Sportsbook البرازيل على أنها مفضلة بـ 400 دولار (خاطر بـ 400 دولار للفوز بـ 100 دولار) على خط المال لمدة 90 دقيقة في آخر احتمالات بين البرازيل وكوريا الجنوبية ، مع كوريا الجنوبية المستضعفين +1200 التعادل +440 ، في حين أن أكثر / أقل من إجمالي الأهداف المسجلة هو 2.5 قبل إجراء أي اختيارات بين كوريا الجنوبية والبرازيل أو توقعات كأس العالم 2023 ، تأكد من رؤية ما يقوله مارتن جرين ، خبير كرة القدم في SportsLine.

بعد العمل في صناعة المراهنات الرياضية لعدة سنوات ، أصبح Green كاتبًا رياضيًا محترفًا وخبيرًا متخصصًا في الألعاب الرياضية وقام بتغطية اللعبة في جميع أنحاء العالم منذ ذلك الحين ، كانت اختياراته في كرة القدم الأوروبية على الفور حقق Green ما يقرب من 35000 دولار مقابل 100 دولار منذ موسم 2017-18 لديه إصبعه على نبض اللعبة في جميع أنحاء العالم.

الآن ، قام جرين بتفكيك البرازيل ضد كوريا الجنوبية وانغلق للتو في اختياراته وتوقعاته لكأس العالم 2023 يمكنك التوجه إلى SportsLine الآن لمعرفة اختياراته فيما يلي خطوط المراهنة بين كوريا الجنوبية والبرازيل:

  • انتشار البرازيل مقابل كوريا الجنوبية: البرازيل -1.5 (-135)
  • البرازيل ضد كوريا الجنوبية أكثر / أقل: 2.5 هدف
  • خط المال بين البرازيل وكوريا الجنوبية: البرازيل -400 ، كوريا الجنوبية +1200 ، السحب +440
  • البرازيل: لم يسمح البرازيليون بأكثر من هدف منذ يوليو 2018 (39-10-4)
  • كور: كوريا الجنوبية لديها 37-19 هدف في المباريات ال 19 الماضية

بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بجودة عالية

لا يزال البرازيليون هم المرشحون للبطولة ، وسيطروا على المباراة مع الكاميرون لكنهم لم يتمكنوا من تسجيل هدف كان لديهم 65 ٪ من الاستحواذ وميزة 21-7 في التسديدات ، لكن الأسود التي لا تقهر أغلقتها في الدقيقة 92 لم تكن البرازيل بحاجة إلى الفوز للتقدم لكنها بالكاد فازت بالمجموعة ، لذا يجب أن يخرجوا بسرعة أكبر هنا من المفترض أن يعود النجم نيمار من إصابة في الكاحل ، بينما يغيب جابرييل جيسوس بسبب إصابة في الركبة هذا يعني أن ريتشارليسون وفينيسيوس جونيور ورافينها سيصعدون.

سجل ريتشارليسون هدفين في المباراة الافتتاحية ضد صربيا كاسيميرو ، الذي سجل الهدف الوحيد ضد سويسرا ، هو لاعب خط وسط دفاعي من النخبة ، وفابينيو ورافينها ولوكاس باكيتا هم أيضًا لاعبون من الدرجة الأولى في الوسط البرازيليين ليس لديهم أي ضعف ، مع ماركينيوس وتياجو سيلفا ثنائي النخبة في قلب الدفاع وأليسون أحد أفضل حراس المرمى في العالم.

مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية كاس العالم

مواجهة أوروجواي بطلة كأس العالم مرتين وبرتغال بطلة أوروبا 2016 في دور المجموعات – والذهاب 1-1-0 – يجب أن تجعلهما جاهزين لهذه المباراة كانت المعركة مع أوروجواي قبيحة ، حيث اتحدت الفرق من أجل الحصول على صفر تسديدات على المرمى في التعادل 0-0 وجد الكوريون موطئ قدم لهم في المباراة التالية ، وبينما خسروا 3-2 ، كان لديهم 22-7 في التسديد سون هيونغ مين لاعب توتنهام هو نجم نمور آسيا بلا منازع لديه 35 هدفا في 107 مباراة تقاسم اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي برصيد 23 هدفًا لتوتنهام.

سجل هوانج هي-تشان توقيتًا مثاليًا للجري ودفن الفائز أمام البرتغال بعد تغذية ممتازة من سون في الدقيقة 91 يجب أن تستمر كوريا الجنوبية في الارتفاع في مباراة الإثنين ، وقد خسروا مرتين في آخر 12 مباراة (7-3-2) كان أحدهما إلى غانا ، والآخر كان لزميله في كأس العالم في الأدوار الإقصائية اليابان في يوليو كوريا الجنوبية لديها 11 لاعبا خاضوا 40 مباراة دولية على الأقل ، لذا فإن لديهم الكثير من الخبرة للتعامل مع مباراة بهذا الحجم.

الخاتمة

بث مباشر البرازيل وكوريا الجنوبية يلا كورة Yalla kora || مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم يلا شوت في دور ال 16 من كأس العالم ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .