موعد مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم في كاس مصر , عبر موقع الجنينة وفي ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها حول كافة أخبار الوطن العربي نقدم لكم هذا الخبر الآتي والذي سنتكلم فيه عن المباراة المرتقبة بين ناديي الأهلي المصري ونادي بتروجيت حيث يتساءل عشاق النادي الأهلي عن مباراة النادي القادمة حيث يريد الجمهور معرفة الموعد والساعة التي يلعب بها اللقاء , حيث أن هذه الموضوع هو من المواضيع التي يتم البحث عنها باستمرار في محرك البحث العالمي جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

موعد مباراة الاهلي وبتروجيت اليوم في كاس مصر

في المباراة التي ستقام ضمن مباريات كأس مصر لدور النصف نهائي سيواجه الفريق الأول للنادي الأهلي فريق بتروجيت مساء اليوم السبت الموافق الثاني من شهر يوليو 2023 .

وتقام مباراة الأهلي وبتروجيت على ملعب الأهلي وي السلام خلال نصف نهائي البطولة المحلية .

ويذكر أن النادي الأهلي استطاع الفوز على بيراميدز 2-1 في ربع نهائي البطولة .

قامت إدارة النادي الأهلي المصري بالإعلان عن تعيين المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش مديراً فنياً للنادي الأهلي لمدة عامين .

بعد اختياره لخلافة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني سيقود سواريش فريق الأهلي ضد بتروجيت اليوم للمرة الأولى بمساعدة مساعديه .

حيث أنه تلعب مباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف في تمام توقيت دولة مصر والساعة العاشرة والنصف في توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والحادية عشر والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة .

تنقل مباراة النادي الأهلي امام نادي بتروجيت اليوم ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر نسخة العام الماضي 2023 عبر قناة  on time sport 1 .

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام بتروجيت

هذه هي القائمة التي أعلنها المدرب البرتغالي سواريش لمباراة اليوم امام بتروجيت في النصف نهائي من بطولة كأس مصر 2020-2023 .

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي ومصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد هاني، علي معلول وايمن أشرف
  • خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، زياد طارق، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي افشة، وليد سليمان وحسين الشحات.
  • خط الهجوم: صلاح محسن، حسام حسن ومحمد شريف.

أما بالنسبة للتشكيلة المتوقعة لنادي الأهلي امام بتروجيت هي كالتالي “محمد الشناوي , علي معلول , ياسر ابراهيم , رامي ربيعة , محمد هاني ، أليو ديانج , عمرو السولية , أفشة , طاهر محمد , محمد شريف , حسين الشحات” .

الان نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله عبر موقع الجنينة بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع المتعلق بموعد مباراة النادي الأهلي امام نادي بتروجيت في كأس مصر في الدوري النصف نهائي لهذا اليوم .