معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر , يلتقي كل من عملاقين الكرة المصرية كلاً من نادي الزمالك والأهلي المصريان في يوم الخميس من دور النهائي في كأس مصر 2023 الخاصة بنسخة الموسم السابق , يرغب عشاق الناديين في الحصول على كافة المعلومات الخاصة بمباراة القمة بين الزمالك والأهلي في النهائي ومنها معلق هذه المباراة .

معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023

اختتمت يوم السبت ، السادس عشر من الشهر الجاري ، الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز ، والتي شملت مباراتي الأهلي والزمالك.

وخاض الأهلي المصري معركة ضد “الأهرام” أحد نوادي بيراميدز ، وسقط بهدفين مقابل لا شيء يرى فريق الأهلي أن الدوري المصري يمثل تحديًا متزايدًا ويقترب من القاع نتيجة لذلك.

الخميس المقبل 21 يوليو أو نهائيات الموسم السابق من كأس مصر ستشارك فيها فرق الزمالك والأهلي.

مباراة الريد ضد الأبيض بين الزمالك والأهلي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

وسيتم إضافة معلق ثان ، على الأرجح حاتم بطيشة أو هشام معمر ، إلى فريق التعليق لتحليل أحداث القمة الساخنة بين الجانبين سيكون القائد المصري العظيم مدحت شلبى بمثابة المضيف.

تغلب الزمالك على غزل المحلة في مباراة صعبة يوم السبت على ملعب المحلة ، حيث فاز وربح جميع النقاط الثلاث بفضل قوة الأهداف من مهاجم الفريق واللاعب المغربي الدولي أشرف بنشرقي.

  • وتنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في الثامنة مساءبتوقيت الجزائر.
  • سيبدأ الاجتماع في تمام الساعة التاسعة مساءبحسب بيانات المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية.
  • مباراة الزمالك والأهلي ستقام في المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين في تمام الساعة العاشرة مساء.
  • ينطلق لقاء الزمالك والأهلي في تمام الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات.

تشكيلة الأهلي أمام الزمالك

يشكل حسين الشحات ، بيرسي تاو ، ومحمد شريف خط الهجوم فيما يشكل خط الدفاع علي معلول ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف ومحمد هاني وحارس المرمى محمد الشناوي.

استعدادًا لمباراة الزمالك ضد الأهلي ، ينتظر المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا التشكيلات التالية:

يواجه محمد عواد حارس مرمى الزمالك المتألق في الفترة الماضية بشكل كبير وهو سر من أسرار عودة الزمالك بالنقاط الكاملة ، دفاع يضم أحمد فتوح والونش وعبد الغني وعبدالله نيمار لمواجهة الأهلي يشكل أوباما والإمام عاشور ومحمد أشرف الرقة خط الوسط ، ويشكل خط الهجوم سيف الدين الجازر وبنشرقي وأحمد سيد زيزو.

النادي الأهلي هو الفريق الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ المسابقة بعد أن نجح في الفوز بكأس مصر بسبع وثلاثين مرة.

يحتل النادي الأهلي الآن المركز الثاني في قائمة الفائزين بالكؤوس المصرية بـ27 انتصاراً ، بفارق 10 انتصارات عن نادي الزمالك.

الزمالك يسعى تدريجياً إلى تآكل التمييز بينه وبين الأهلي.

لهنا ننتهي من هذه المقالة الخاصة بمعلق مباراة النادي الأهلي أمام النادي الزمالك في نهائي كأس مصر 2023 .