ما سبب قتل الحكم في السلفادور اليوم ، حيث اليوم الثلاثاء بتاريخ الرابع عشر من شهر يونيو انتشر خبر قتل الحكم في السلفادور اليوم الذي كان كان يُدير مُباراة هواة على ملعب تولوكا في ميرامونتي، فما سبب قتله ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلا موقع الجنينة سوف نقوم بذكر ما سبب قتل الحكم في السلفادور اليوم ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة السبب.

ما سبب قتل الحكم في السلفادور اليوم

حكم كرة قدم سلفادوري توفى اليوم الثلاثاء بتاريخ الرابع عشر من شهر يونيو بعد أن تعرض لهجوم من قبل الجماهير واللاعبين عقب البطاقة الحمراء متأثراً بنزيف داخلي، وهو الحكم خوسيه أرنولد أمايا الذي يبلغ من العمر ثلاث وستين عاماً كان يُدير مُباراة هواة في ميرامونتي على ملعب تولوكا.

و وفقاً للصحيفة الإسبانية «Marca» بأن المشاهد تحولت إلى قبيحة عندما أمايا أظهر البطاقة الصفراء الثانية بسبب تدخل عدواني من واحد من اللاعبين الذي بشكل قاسي توجه نحو الحكم خوسيه أرنولد أمايا الذي مارس وزاول مهمة التحكيم لمدة تزيد عن عشرين عاماً.

تعرض الحكم خوسيه أرنولد أمايا الى هجوم عنيف وعدواني لدرجة أنه احتاج إلى علاج في مستشفى زاكاميل فوري، ومنذ تلك اللحظة التي دخل فيها المستشفى الأطباء اكتشفوا أنه يعاني من نزيف داخلي، ولم يتمكنوا من إيقاف النزيف الداخلي وسرعان ما تم الإعلان عن وفاة الحكم خوسيه أرنولد أمايا.

وبسبب هذه الأحداث، الاتحاد السلفادوري لكرة القدم قام بإصدار بياناً بشكل رسمي يُدين أعمال العنف الفضيعة ضد الحكم الراحل أمايا، بالإضافة الى ان هوغو كارييو رئيس الاتحاد ظهر على شاشات التلفزيون الوطنية من أجل انتقاد المسؤولين.

وكارييو قال من خلال «El Tiki Taka»: «بصفتنا اتحاداً، فإننا نستنكر ما حدث للحكم خوسيه أرنولدو أمايا، ونحن على ثقة من أن السلطات يمكن أن تجد المسؤولين عن قتل الحكم».

الى هنا ونكون بذلك قد انتهينا من كتابة سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر ما سبب قتل الحكم في السلفادور اليوم حيث ان حكم كرة قدم سلفادوري توفى بعد أن تعرض لهجوم من قبل الجماهير واللاعبين عقب البطاقة الحمراء متأثراً بنزيف داخلي.