من هو فريدريك سينيسترا ويكيبيديا , فريدريك سينيسترا، من هو؟ نظرًا لأوجه الشبه بين أندرتيكر، المصارع الأمريكي، والبلجيكي، احتلت ويكيبيديا مساحة كبيرة على محركات البحث الدولية في الساعات التي أعقبت خبر وفاة أندرتيكر، وسبب وفاة الملاكم The Undertaker، وتفاصيل السيرة الذاتية لـ فريدريك سينيسترا، وعدد أطفاله، بالإضافة إلى معلومات حول بلد فريدريك سينيسترا وعمره الفعلي.

من هو فريدريك سينيسترا ويكيبيديا

في 13 يناير 1981م ولد فريدريك سينيسترا الملاكم والكيك بوكسر في سيراينج، ببلجيكا، غير أن اللاعب المعروف باسم أندرتيكر، وتعرض لأزمة الإصابة بفيروس كورونا، ما أدى إلى ضياعه في حياته ومسيرته المهنية، شارك في فئة الوزن الثقيل ضد ستيفان ليكو في عام 2010، وهو من أصول إيطالية ترعرع سينيسترا في عائلة كبيرة وقد بدأ نشاطه في عمر 16 سنة فاز في بطولة الملاكمة البلجيكية أربعة مرات متتالية، ومرة بطل أوروبا.

فريدريك سينيسترا السيرة الذاتية

سنستعرض التفاصيل الرئيسية لفريدريك سينيسترا، الذي صعد إلى الشهرة بعد فوزه باللقب أربع مرات وكان يُعرف بأنه أقوى رجل في بلجيكا:

  • الاسم الكامل: فريدريك سينيسترا.
  • تاريخ الميلاد: 13/01/1980.
  • مكان الولادة: سيراينج، بلجيكا.
  • محل الإقامة: سيني، هافيلانج.
  • المهنة: ملاكم كيك بوكسينغ.
  • عدد البطولات: اربعة.
  • الديانة: المسيحية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اللغة الأم: اللغة الاسبانية.

جنسية اندرتيكر فريدريك سينيسترا

فريدريك سينيسترا مواطن بلجيكي، ولد وترعرع في سيراينج، بلجيكا، حيث عاش أيضًا حتى مرحلة الزواج، وانتقل إلى مكان مختلف لمشاهدة عمله، لكنه لم يغادر خارج بلجيكا بسبب حبه لها، على حد تعبيره، ولديه عدد كبير من المتابعين في عالم الرياضة، ولا سيما الكيك بوكسينغ، حيث أصبح يعرف باسم “أندرتيكر بلجيكا” بسبب قوته الرائعة وسلسلة انتصاراته.

عدد أبناء الملاكم فريدريك سينيسترا

فريدريك لديه ولدان، ولد وفتاة، كثيرا ما يظهر حبه العميق لأبنائه وكيف زخرفوا حياته منذ زواجه من خلال نشر صور لهم على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة إنستغرام.

كم عمر الملاكم البلجيكي فريدريك

فريدريك البالغ من العمر 41 عامًا، ولد في بلجيكا عام 1980 م، حيث أمضى سنواته في صقل مهاراته في الكيك بوكسينغ، وتنافس في العديد من البطولات، وفاز بالبطولة المطلقة أكثر من مرة، ضد بطل العالم في الملاكمة، لكن رغم صغر سنه وقوته، قُتل بفيروس كوفيد -19، مما وضع نهاية لمسيرته الرياضية.

وفاة اندرتيكر فريدريك سينيسترا

نشر أصدقاء الملاكم فريدريك سينيسترا، خبر وفاته بفيروس كورونا، الذي اصيب أواخر نوفمبر الماضي، على فيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وكان فريدريك مقاتلاً بلجيكيًا تنافس في ملاكمة، ادعت زوجة فريدريك أنه لم يمت بكورونا، بل أصيب بنوبة قلبية، واقترح الأطباء أنه بسبب نقص الأكسجين الشديد الذي يضر عضلة القلب، وأصيب فريدريك بالطفرات الجديدة التي جعلت من الصعب عليه التنفس، ولم يكن في العناية المركزة، بعد ذلك وقع ورقة الخروج من المستشفى، رغم رفض الجميع، قائلاً إنه قادر على علاج فيروس في المنزل.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هو فريدريك سينيسترا ويكيبيديا ، وعلى سيرته الذاتية وسبب وفاته، والجوائز الحاصل عليها.