موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري امام فاركو , يتساءل جمهور النادي الأهلي عن المباراة القادمة للأهلي في بطولة الدوري المصري , نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وجديد أخبار النادي الأهلي المصري .

موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري امام فاركو

أنهى فريق كرة القدم من الأهلي مباراة الليلة أمام المقاولون العرب بالتعادل السلبي الذي جمعهم في بطولة الدوري المصري. سيبدأ الفريق في التحضير لـفاركو غدًا , لقاء الأهلي وفاركو هو فصل جديد في مسابقة القلعة الحمراء مع الزمالك وبيراميدز لبطولة الدوري هذا العام وفي مباراة الدور الأول التي أقيمت على استاد الإسكندرية ، انتصر الأهلي على فاركو 4-1.

  • في 3 أغسطس 2023 ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر .
  • الساعة العاشرة بتوقيت السعودية .
  • تقام مباراة الأهلي وفاركو على أرض الأهلي وي السلام.
  • في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز 2023-2023 ، فاركو كلوب ضيف على النادي الأهلي.

اخبار الاهلي اليوم

وتعادل الأهلي والمقاولون العرب 0-0 في مباراة مؤجلة من الجولة 21 ليحتفظوا بالمركز الثالث برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني وبفارق 8 نقاط خلف المتصدر الزمالك برصيد إجمالي قدره 35 نقطة ، يحتل فريق فاركو حاليًا المركز التاسع بعد خسارة آخر مباراة له 1-0 أمام طلعة الجيش.

تقام مباراة الأهلي وفاركو في الجولة 28 من الدوري المصري على استاد السلام يوم الثلاثاء 2 أغسطس 2023 , ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية وستعرض مباراة الأهلي وفاركو على شاشة قناة تايم سبورت التي تملك الحقوق الحصرية لبث الدوري المصري الممتاز.

في لقاء مؤجل لمسابقات الدوري المصري الممتاز ، حيث واجه النادي الأهلي المقاولون العرب على ملعب ذئاب الجبل ، سقط الأهلي ضحية التعادل وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 25 نقطة في المركز الخامس عشر ، فيما ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 55 نقطة في المركز الثالث.

كريم فؤاد لن يلعب لفاركو لأنه حصل على بطاقته الصفراء الثالثة ضد المقاولون العرب , مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو ، والتي ستلعب في الجولة 28 من مباريات الدوري المصري ، ينتظرها عشاق الكرة المصرية بفارغ الصبر ، خاصة أولئك الذين يدعمون النادي الأحمر.

ترتيب الدوري المصري

قبل بدء الجولة 28 ، احتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 63 نقطة.

المركز الثاني بيراميدز برصيد 59 نقطة.

المركز ال3 الأهلي لديه مباراة مؤجلة وبرصيد 55 نقطة.

المركز ال4 فيوتشر برصيد 42.

المركز ال5 طلائع الجيش برصيد 41 نقطة.

بالمركز ال6 سموحة برصيد 40 نقطة.

البنك الاهلي بنتيجة 37 بالمركز ال7 .

بالمركز ال8 فاركو الذي لديه 35 نقطة.

في المركز ال9 كليوباترا برصيد 33 نقطة .

في المركز ال10 الاتحاد السكندري بتسجيله 33 نقطة.

في المركز ال11 المصري .

إنبي الذي حصل على 30 نقطة في المركز 12 .

الإسماعيلي ب 29 نقطة بالمركز ال13 .

جاءت غزل المحلة في المرتبة 14 برصيد 27 نقطة.

– الجونة بالمركز ال15 برصيد 26 نقطة.

برصيد 24 نقطة يأتي ايسترن كومباني بالمركز ال16 .

موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري امام فاركو , لهنا نصل لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية في العالم , تحدثنا عن تفاصيل مباراة الاهلي القادمة .