القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال كأس لوسيل 2023 , اهلا وسهلا متابعين الدوري السعودي والدوري المصري الممتاز ومتابعين كرة القدم بشكل عام يرحب بكم موقع الجنينة وسوف ندعمك بأهم تفاصيل عن موعد مباراة الهلال السعودي والزمالك المصري وقنوات النقل للمباراة والقنوات الناقلة لمباراة تابعوا معنا أهم التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال كأس لوسيل 2023

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس لوسيل 2023 الزمالك ضد الهلال السعودي، في مساء يوم الجمعة المقبل، كالمعتاد عبر شاشة قنوات beIN SPORTS HD المفتوحة، حيث تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباراة نهائي سوبر لوسيل.

  • التردد (ميجا هرتز) 12604
  • معدّل استقطاب الموجة أفقي
  • معدّل الترميز 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ 2/3
  • إشارة ارسال البث DVB-S2.

جوائز كأس سوبر لوسيل بقطر 2023

أعلنت اللجنة المنظمة للكأس لوسيل الذي سوف يتم لأول مره وعلى الأراضي القطرية ومن المقرر أن يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول  في اللقاء النهائي  على مليون و500 ألف دولار، بينما الوصيف  الذي يحتل المركز الثاني على مليون دولار.

ويذكر أن تذاكر المباراة تم بيعها بالكامل قبل موعد المباراة بأسابيع ، ففي بداية الأمر جرى بيع 60 ألف تذكرة، ثم طرحت مجموعة إضافية تقدر بـ20 ألف، وتم  بيعها أيضا بالكامل، ليكون الملعب على موعد مع حضور 80 ألف مشجع في اللقاء .

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل 2023

تقام مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي في كأس سوبر الجديد الذي تم تسميته باسم لوسيل في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل

وأعلنت اللجنة المنظمة لهذا الحدث الجديد أن تقام المباراة مع  الاحتفال بافتتاح استاد لوسيل الذي يعد من أكبر ملاعب كأس العالم الثمانية والذي يسع لـ أكثر من 80 ألف مشجع حيث يقع الاستاد في مدينة لوسيل.

معلق مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

وبعد تم تحديد ملعب القاء وقنوات العرض للهذه المباراة وتوقيت للمباراة النهائية تبقى تحديد ملعق اللقاء من قناة بي ان سبورت الرياضية ومن المنتظر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الهلال السعودي عبر قناة بي ان سبورت ويعلق علي المباراة حفيظ دراجي، في حين سيكون خليل البلوشي معلقا عبر قناة الكاس الرياضية.

ما هو كأس سوبر لوسيل 2023

هي بطولة جديده بسمي جديد تلعب لأول مرة بدولة قطر وقد أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والتي هي المنظمة للنهائي والإرث المسؤلة عن مشاريع البنية التحتية عن طرح وتنظيم بطولة جديدة تسمى ببطولة كأس سوبر لوسيل، الذي يجمع بين بطل الدوري المصري وبطل الدوري السعودي.

تردد قناة الكأس القطرية

التردد (ميجا هرتز) 11919
معدّل استقطاب الموجة أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ 3/4
إشارة ارسال البث DVB-S2.

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتفصيل كأس لوسيل وقنوات الناقلة له عبر موقعنا الجنينة ونشركم على حسن قراءتكم