موعد مباراة الإمارات والأردن في كأس العرب للشباب 2023 , ستبدأ البطولة العربية للشباب تحت 20 سنة 2023 في 20 يوليو وتستمر حتى 8 أغسطس 2023في هذه المقالة، ندرس جدول مباريات كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2023 وكذلك مواعيد المباريات الخاصة بالمملكة العربية السعودية ، اليمن والعراق ومصر والمغرب وجميع الفرق المتنافسة الأخرى الملاعب المستخدمة لمباريات البطولة هي أبها وخميس مشيط سيكون هناك 18 فريقًا عربيًا يتنافسون في المسابقة ، مقسمة إلى 6 مجموعات حسب القرعة.

موعد مباراة الإمارات والأردن في كأس العرب للشباب 2023

تقام النسخة الثامنة من المسابقة حاليا يبدأ جدول مباريات كأس العرب للشباب 2023 بمباراتين كل يوم خلال دور المجموعات.

وسيواجه المنتخب السعودي لأقل من 20 عاما ، مضيف الحدث ، مواجهة موريتانيا في اليوم الأول من البطولة العربية للشباب ، الأربعاء 20 يوليو.

ويتواجه المنتخبان الإماراتي والأردني في المباراة الثانية ستنطلق مواعيد مباريات الشباب الجزائري في منافسات كأس العرب في اليوم الثاني من المسابقة حيث سيلعب المنتخب الجزائري مع لبنان. في نفس اليوم الخميس 21 يوليو ، يمكنك مشاهدة مصر تلعب عمان.

تنافس المنتخب السعودي تقليدي في جميع التكرارات الخمس لبطولة كأس العرب تحت 20 عام .

حقق انتصارين ، الأول قادم في كأس العرب 2023 للشباب تحت 20 سنة جدوله ست مجموعات في المرحلة التمهيدية ، مع الفائزين بالمجموعة وأفضل فريقين وصيفين يتأهلون إلى ربع النهائي.

في 26 يوليو ، يلعب المنتخب اليمني مع الإمارات لإنهاء دور المجموعات في اليوم التالي يلعب المنتخب العراقي الشاب مع موريتانيا قبل أن يسافر إلى السعودية يلعب فريق الشباب السوداني مع المغرب قبل السفر إلى فلسطين.

وتشكل السعودية والعراق وموريتانيا المجموعة الأولى وتشكل الإمارات واليمن والأردن المجموعة الثانية وتضم المجموعة الثالثة الجزائر وليبيا ولبنان وتشكل مصر وعمان والصومال المجموعة الرابعة وتشكل المجموعة الثالثة تونس والبحرين وجيبوتي.

وتشكل المجموعة E السودان وفلسطين والمغرب المجموعة السادسة المنافسة التي نظمتها الجزائر عام 1985 وفي البطولة ، تغلب الأخضر على البطولة المضيفين (2-1) أما بطولة الصقور الثانية في المسابقة فقد جاءت في نسختها الأخيرة عام 2023 والتي أقيمت في مصر ومن المفارقات ، مواجهة السعودية والجزائر في المباراة النهائية ، حيث خرج الصقور في المقدمة (2-1).

موعد مباريات كأس العرب للشباب 2023

جدول كأس العرب للشباب 2023 تحت 20 سنة
المباراة الموعد
الأربعاء 20 يوليو 2023
مباراة السعودية وموريتانيا للشباب 5 مساء بتوقيت السعودية
مباراة الإمارات والأردن 10 مساء بتوقيت الإمارات
الخميس 21 يوليو 2023
مباراة الجزائر ولبنان للشباب 3 عصرا بتوقيت الجزائر
مباراة مصر وعمان للشباب 8 مساء بتوقيت مصر
الجمعة 22 يوليو 2023
مباراة تونس والبحرين 3 عصرا بتوقيت تونس
مباراة المغرب والسودان 9 مساء بتوقيت السعودية
السبت 23 يوليو 2023
مباراة اليمن والأردن للشباب 5 مساء بتوقيت السعودية
مباراة العراق وموريتانيا للشباب 9 مساء بتوقيت العراق
الأحد 24 يوليو 2023
مباراة عمان والصومال 6 مساء بتوقيت عمان
مباراة ليبيا ولبنان 7 مساء بتوقيت ليبيا
الإثنين 25 يوليو 2023
مباراة السودان وفلسطين 5 مساء بتوقيت السعودية
مباراة البحرين وجيبوتي 9 مساء بتوقيت البحرين
الثلاثاء 26 يوليو 2023
مباراة العراق والسعودية 5 مساء بتوقيت العراق والسعودية
مباراة اليمن والإمارات 9 مساء بتوقيت السعودية
الأربعاء 27 يوليو 2023
مباراة ليبيا والجزائر 3 مساء بتوقيت الجزائر
مباراة مصر والصومال 8 مساء بتوقيت مصر
الخميس 28 يوليو 2023
مباراة تونس وجيبوتي 3 مساء بتوقيت تونس
مباراة المغرب وفلسطين 7 مساء بتوقيت المغرب

 

ووضعت التشكيلة القطرية في المجموعة الثانية عقب سحب النسخة الافتتاحية من بطولة الشباب للكرة الطائرة برعاية اتحاد غرب آسيا تقام المسابقة في المملكة العربية السعودية في الفترة من 20 يوليو إلى الأول من أغسطس .

وشكلت السعودية والكويت وسوريا وفلسطين المجموعة الثانية إلى جانب المنتخب القطري ، فيما احتلت المجموعة الأولى العراق والبحرين والأردن ولبنان والإمارات.

ويخوض المنتخب القطري ، يوم 22 يوليو الجاري ، أول مباراة له في المسابقة ضد منافسه الفلسطيني ، ويوم 23 يوليو ، سيلعب المنتخب القطري مع سوريا.

في 25 يوليو ، سيلعب مع الكويت ، ويوم 26 يوليو ، المضيف السعودية ، سيلعب آخر مباراتين له من الدور الأول.

وشارك الفريق القطري في مسابقة ودية لأربعة فرق تقام في الأردن إلى جانب منتخبات الأردن وفلسطين ولبنان في إطار استعداداته لبطولة غرب آسيا ويلعب المنتخب القطري غدا الثلاثاء أمام المنتخب الأردني في ختام مبارياته.

ترتيب الكأس

لمناقشة الاستعدادات والترتيبات النهائية ، تعقد اللجنة المنظمة لكأس العرب لمنتخبات تحت 20 سنة ، التي يستضيفها الاتحاد السعودي في مدينتي أبها وخميس مشيط ، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم موسع الاجتماع مساء غد الاثنين بتوجيهات عبدالله الجنيبي ستبدأ المنافسة يوم الأربعاء المقبل وتستمر حتى 6 أغسطس.

ويحضر ممثلو الفريق الثلاثاء المقبل اجتماعًا تنسيقيًا تمهيديًا يعقد بعده مدربي الفرق مؤتمرات صحفية لمناقشة آخر الاستعدادات قبل بدء المسابقات.

النسخة الثامنة من كأس العرب للشباب 2023 هي المسابقة الثانية للموسم الحالي 2023-2023 للاتحاد العربي لكرة القدم ، وتضم 18 فريقًا عربيًا من السعودية والمغرب ومصر وتونس والجزائر والإمارات والعراق وعمان والبحرين ، الأردن ولبنان وفلسطين وموريتانيا وليبيا والسودان واليمن وجيبوتي والصومال.

الفرق ما زالت قادمة في مدينة ابها جاء الفريق اليمني تلاه المنتخب المغربي ، بعد أن وصلت الفرق السودانية والليبية والسعودية بالفعل وكانت موجودة بالفعل في المدينة ستستمر الفرق المتبقية في القدوم على مدار اليومين المقبلين.

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الإماراتي أمام الأردن غداً الأربعاء العشرين من شهر يوليو في بطولة كأس العرب تحت 20 سنة .