من هو بوكايو ساكا ويكيبيديا،  يعتبر اللاعب الإنجليزي بوكايو ساكا من احدى اشهر وأبرز نجوم كرة القدم في العالم، والذي تم نشر اسمه بشكل كبير في كافة مختلف منصات السوشيال ميديا في العالم، وذلك بعد أن استطاع ان يسجل هدف بلاده الثاني في خلال مواجهة المنتخب الإيراني في افتتاحية المجموعة الثانية من منافسات كأس العالم قطر 2023، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هو اللاعب بوكايو ساكا ويكيبيديا.

من هو بوكايو ساكا ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم ذات الجنسية الإنجليزية، حيث يعتبر من مواليد الخامس من شهر سبتمبر في عام 2001 م في منطقة إيلنغ، كما ينشط ساكا في الوقت الحالي لصالح صفوف نادي أرسنال، بالإضافة الى انه يعمل على تقديم مستويات رائعة مع فريق المدفعية لهذا الموسم، وأيضا تعود عليه الجماهير الإنجليزية بشكل كبير في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في دولة قطر.

بوكايو ساكا السيرة الذاتية

يعتبر اللاعب الإنجليزي ونجم نادي ارسنال من ألمع وابرز المواهب في وقتنا الحالي، وفيما يلي سوف نتعرف على أهم وابرز المعلومات الشخصية التي تتعلق في سيرته الذاتية كالاتي:

  • الاسم: بوكايو ساكا.
  • الجنسية: إنجليزي.
  • تاريخ الميلاد: الخامس من شهر سبتمبر عام 2001 م.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مكان الميلاد: إيلنغ في المملكة المتحدة.
  • النادي الحالي: ارسنال.
  • سنوات الاحتراف: من عام 2018 م وحتى الآن.

كم عمر بوكايو ساكا

بناء على ما ورد بأن بلغ اللاعب الإنجليزي بوكايو ساكا من عمره بحوالي 21 عام، حيث يعد من مواليد الخامس من شهر سبتمبر عام 2001 م، بالإضافة الى انه استطاع ان يشغل مركز الجناح المهاجم، وأيضا يعتبر من أبرز المواهب التي تتنافس عليها أكبر الأندية العالمية وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة.

حسابات بوكايو ساكا على مواقع التواصل الاجتماعي 

لدى اللاعب المشهور بوكايو حسابات رسمية على كافة موقع التواصل الاجتماعي ومن خلال سطور موقعنا سوف نقدم لكم روابط حساباته:

  • ومنها الانستقرام، حيث بلغ متابعيه الى حوالي 2.8 مليون شخص، كما يقوم بمشاركة كافة متابعينه العديد من الصور الخاصة به على حسابه، يمكنك الوصول إلى حساب بوكايو ساكا لاعب الارسنال من هذا الرابط.
  • بالإضافة الى انه يمتلك بوكايو ساكا حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي على منصة فيسبوك يتابعه من خلاله حوالي 2.5 مليون متابع، يمكنك الوصول إليه من هذا الرابط.

إحصائيات أهداف بوكايو ساكا مع أرسنال

جاءت إحصائيات مشاركة بوكايو ساكا مع نادي أرسنال على سبيل المثال كالاتي:

السنة المباراة أهداف تمريرات حاسمة
2023-23 14 4 6
2023-22 38 11 7
2020-21 32 5 3
2019-20 26 1 5
2018-19 1 0 0

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن من هو بوكايو ساكا ويكيبيديا، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن اللاعب الإنجليزي الشهير بوكايو ساكا، إضافة لأهم المعلومات التي تتعلق بحياته الشخصية والمهنية، وأيضا حسابات بوكايو ساكا على مواقع التواصل الاجتماعي.