حكم مباراة المغرب وكندا في كأس العالم، حيث تم اعلان الاتحاد الدولي العالمي لكرة القدم (الفيفا) عن صاحب هوية حكم مباراة المنتخب المغربي مقابل المنتخب الكندي في جولتها الثالثة من مباراة المجموعة لكأس دول العالم 2023.

نصبت الفيفا البرازيلي النجم رافائيل كراوس الذي يعمل على إدارة المباراة النهائية لمنتخب المغرب ضد منتخب كندا في مجموعتها السادسة.

موعد مباراة المغرب وكندا

وسوف يلتقي المنتخب الكندي مع المنتخب المغربي على أرض ملعب الثمامة في توقيت تمام الساعة 5:00في المساء بالتوقيت المحلي ليوم الخميس في القاهرة في إطار جولتها الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من خلال المجموعة السادسة لبطولة دول العالم قطر 2023.

حيث انها تقام مباراة منتخب المغرب مقابل نظيره منتخب كندا، من خلال مجموعة مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من كأس دول العالم الذي سوف يكون يوم الخميس 1 ديسمبر في تمام الخامسة مساءً بتوقيت العاصمة القاهرة والساعة والسادسة مساءً بتوقيت المملكة السعودية، وسوف يذاع اللقاء من خلال قناة بي أن سبورت والكأس.

وفي موضوع آخر، من المقرر أن سوف يواجه منتخب كندا نظيره المنتخب كرواتيا في ضمن مواجهاتها لجولتها الثانية لدور المجموعات في كأس دول العالم 2023، الموافق اليوم الأحد، بالتوقيت تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب ستاد خليفة.

حكم مباراة المغرب وكندا في كأس العالم

حيث تم تعين الاتحاد الدولي لكرة القدم، الحكم البرازيلي رافائيل كلاوس، حتى يقوم بقيادة المباراة المهمة للمنتخب المغربي مقابل كندا، يوم الخميس القادم، في جولتها الثالثة، من خلال المجموعة السادسة من دور مجموعات لمونديال دول قطر 2023.

حيث يعمل على مساعدة كلاوس كل من مواطنيه وشعبه رودريجو فيدريجو ودانيلو سايمون، فيما تم تنصيب الياباني ياشيمي ياماشيتا بأن يكون حكما رابعا في المباراة.

وفي غرفة الفار سوف تتواجد كل من التشيلي خوليو باسكونان مع النجوم الإسبانيين كل من خوان مارتينيز جونزاليز وروبيرتو دياز والأوروجوياني ليودان.

حيث ويمتلك المنتخب المغربي من الأهداف 4 نقاط إلى جانب كرواتيا في مركزها الأول، ومنتخب بلجيكا 3 نقاط، وكندا في المركز الأخير بدون أي هدف او نقاط.

ويكفي منتخب الأسود تعادلهما مقابل كندا حتى يمكنهما ان يعبروا دور المجموعات للمرة الثانية في تاريخه، بعد مباريات مونديال المكسيك سنة  1986.

المنتخب المغربي

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي نال من احتلال المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد أهداف 4 نقاط والفارق أيضا  أهداف مع المتصدر كرواتيا ، بينما نالت من احتلال منتخب بلجيكا المركز الثالث برصيد أهداف 3 نقاط ، وانتهى المباراة بالمنتخب الكندي بلا نقاط ولا أهداف.

وكان المنتخب المغربي نال من تحقيق الفوز على نظيره منتخب بلجيكا، من خلال مباريات كأس العالم في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس دول العالم 2023، بالفوز بنقطتين دون رد.

سجلهما نجوم منتخب المغرب في الشوط الثاني من خلال كل من النجم عبد الحميد الصابيري من ركلة حرة قوية مباشرة، ثم قبل نهاية اللقاء بأوقات معدودة تم تسجيل البطل أبو خلال البديل في اللقاء الهدف الثاني من تسديدة الكرة من داخل منطقة الجزاء دخلت شباك الحارس تيبو كورتوا نجم ريال مدريد.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان حكم مباراة المغرب وكندا في كأس العالم، الذي ذكرنا اهم المعلومات عن المنتخب المغربي وكندا وموعد لقائهما المنتظر، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.