موعد مباراة الأهلي والرائد اليوم الدوري السعودي ، نقدم لكم في هذا المقال على موقع الجنينة كل ما يخص باللقاء بين الأهلي والرائد اليوم ، نتمنى أن ينال اعجابكم .

موعد مباراة الأهلي والرائد اليوم الدوري السعودي

يتطلع مشجعو كرة القدم السعودية إلى مباراة صعبة بين الأهلي والرائد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة ) اليوم ضمن منافسات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة  من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس 23 من شهر يونيو لعام 2023.

ووجه الجنينة لمتابعيه إشارة إلى مباراة الأهلي الرائد ، وهي بث مباشر من المقرر أن تبدأ اليوم في تمام الساعة 20:50 بالتوقيت المحلي و مكة المكرمة ، أي من ثماني إلى عشر دقائق بالتوقيت المحلي للقاهرة .

وتراجع الراقي إلى المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة بعد تواجده في المربع الذهبي مع منافسة قوية على اللقب ، لكن مستواه وتراجع نتائجه غير المستقرة حيث سقط أمام داماك بهدفين في الجولة الأخيرة في الخريف.

وسيقاتل الإمبراطور في هذه المباراة للتعويض العودة مرة أخرى بسلسلة من الانتصارات لمنع سقوط آخر في لوحة الصدارة ، حيث أن الخطر يقترب من الزحف إلى الوراء ، لذلك يجب أن يركز على هذا المركز للفوز وكل النقاط الآن على واحدة أو أخرى للانهيار للمضي قدمًا. .. للبقاء على الطاولة والوجود في الأماكن الأمنة والابتعاد عن القاع .

من ناحية أخرى ، يبدو أن الرائد في مستوى غير مستقر ، بعد تعادله مع الاتحاد بهدف لكل منهما في الجولة الأخيرة ، احتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة.

هذا اللقاء مهم للفريق للتعويض عن نقاط النزيف كخصم ، لذلك سيبحث على طول الطريق للفوز واكتساب العدد الكامل من النقاط أثناء الزحف تدريجيًا إلى مناطق أكثر أمانًا وتجنب العودة والخطر أدناه.

مباراة الأهلي السعوديوالرائد اليوم

الأهلي السعودي دخل هذه المباراة بقوة كبيرة وتركيز عال جدا. ويأتي بعد أن لعب الفريق 28 مباراة ، نجح الفريق الأول في الفوز بـ 6 مباريات فقط ، ثم تعادل في 13 وخسر 13 مباراة وسيشارك في مباراة اليوم بكامل قوته ويأمل في الحصول على ثلاث نقاط في كل منها. طريقة ممكنة.

بالمقابل نحن نتحدث عن الخصم وهو نادي الرائد الذي سيشارك في المباراة ، بحيث حصل الفريق على 30 نقطة حتى الآن. و حدث ذلك بعد أن تمكن من لعب 28 مباراة ، فاز فيها بـ 8 ، وتعادل 6 وخسر 14.

وصلنا الى نهاية المقال ، تحدثنا فيه عن رابط مباراة الأهلي والرائد اليوم الدوري السعودي توتير وعن تفاصيل هذا اللقاء الجميل .