موعد مباراة ميار شريف اليوم والقنوات الناقلة ، كشف الموقع الرسمي لبطولة رولان جاروس للتنس عن موعد مشاركة بطلة التنس المصرية ميار شريف مع المصنفة الرابعة كارولينا بيلشكوفا في الجولة الرئيسية لبطولة رولان جاروس للتنس.

موعد مباراة ميار شريف اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميار شريف وكارولينا بيلشكوفا في بطولة رولان جاروسبطولة رولان جاروس للتنس

تقام المباراة غدا الساعة الحادية عشر.

القنوات الناقلة لمباراة ميار شريف وكارولينا بيلشكوفا في بطولة رولان جاروس للتنس

و تذاع مباراة ميار شريف المصنفة الرابعة على قناة بي إن سبورتس HD 9

وكان من المقرر إجراء المباراة يوم الأحد قبل أن يتم تغيير الموعد .

نجح بطلة التنس ميار شريف في كتابة التاريخ ليصبح أول لاعب في تاريخ مصر يتأهل للدور الرئيسي من البطولات الأربع الكبرى بفوزه على الإيطالية جوليا جاتو المصنفة 156 على مستوى العالم 2-0 (6-1 ، 6- 6). 3) في الجولة الماضية ، من بطولة رولان جاروس للتنس.

و في الدور التمهيدي ، هزمت ميار الأمريكية كاتي ماكنالي في مباراتها الثانية بالدور التمهيدي لبطولة رولان جاروس ، وتغلبت على الكولومبية ماريا أوسوريو 6-4 ، 6/0 في المباراة الأولى.

ميار شريف و الألعاب الأولمبية

يشار إلى أن ميار شريف نجحت في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو العام الماضي ، بفوزها بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية ، لتكون أول لاعب مصري يتأهل للأولمبياد في تاريخ اللعبة.

عمر لاعبة التنس ميار شريف

ميار شريف تبلغ من العمر 24 عامًا وبدأت لعب التنس في سن الرابعة ولعبت لعدة أكاديميات خاصة وعدة أندية مثل الشرطة والجزيرة والأهلي.

تتدرب ميار حاليًا تحت قيادة مدرب إسباني خاص في إسبانيا ، والذي ساهم بشكل كبير في تطوير مستواها بشكل ملحوظ.

 

القنوات الناقلة لمباراة ميار شريف

و من المتوقع أن يتم بث مباراة ميار شريف ضد كارولينا بيلسكوفا في بطولة رولان جاروس للتنس على قنوات Eurosport و BN Sport 9 و BN Sport 10. 6/0 ،

حيث أن المصرية هي أول من حقق هذا الإنجاز  و ذلك قبل أن تحقق الفوز الثاني في الجولة التمهيدية على اللاعبة الأمريكية كاتي ماكنالي في مباراتها الثانية بالدوري التمهيدي ، لتتمكن من الفوز بالمباراة الأخيرة في الدور التمهيدي ضد الإيطالية جوليا جاتو المصنفة 156 عالميا بنتيجة. 2-0 (6-1، 6-3) في الجولة الأخيرة من بطولة Roland Garros للتنس.

و إلى هنا نكون قد وصلنا ختاماً بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان موعد مباراة ميار شريف اليوم والقنوات الناقلة وقمنا بذكر موعد المباراة و القنوات الفضائية الناقلة لهذه المباراة و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود