من هي زوجة ماجد النفيعي، هو من اشهر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية وهو الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة “شركات مواسم القابضة” ورئيس مجلس إدارة فريق نادي الأهلي السعودي الذي ترأسه في الخامس من أغسطس عام 2023م، وكذلك لديه مجموعة كبيرة من الاعمال في المؤسسات الرياضية الشهيرة.

من هي زوجة ماجد النفيعي

إنّ ماجد النفيعي هو من ابرز واشهر وأهم رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية حيث عين في منصب رئيس نادي الأهلي السعودي وهو رئيس مجلس في شركات مواسم قابضة ورئيس اللجنة المسؤولة عن إدارة مواسم للسياحة، كما أنّ ماجد النفيعي من مواليد الثامن والعشرين من أغسطس عام 1976م ولد في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية ودرس اغلبية مراحله التعليمية في المملكة ثم ذهب الى التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية، يحمل شهادة دبلوم متطور في إدارة الفنادق من جامعة أرنساس، واستطاعة ان يحصل على شهادة بكالوريوس محاسبة من جامعة أم القرى بعد عودته إلى المملكة العربية السعودية مباشرة.

 ماجد النفيعي ويكيبيديا

سوف نذكر في هذه الفقرة بعض المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية التي تختص ماجد النفيعي وهي كالاتي:

  • الاسم: ماجد عائض النفيعي.
  • محل الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: 29/07/1976م.
  • العمر: 45 سنة.
  • الجنسية: سعودية.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المهنة: رجل أعمال.
  • التحصيل الدراسي: دبلوم متقدم في إدارة الفنادق جامعة أركنساس- الولايات المتحدة الأمريكية، بكالوريوس محاسبة جامعة أم القرى- المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة الحالي: المملكة العربية السعودية.
  • اللغة الأم: العربية.

استقالة ماجد النفيعي من نادي الاهلي سابقا

تم تعيين الأستاذ ماجد النفيعي في منصب رئاسة مجلس إدارة نادي الأهلي في المملكة العربية السعودية في عام 2018م لفترة سنة فقط بسبب تقديم استقالة الأمير تركي الفيصل، وفي تلك الفترة مر النادي القلعة الكؤوس الأهلي السعودي هبوط حاد في مستوى اللعب ولم يستطيع ان يحقق رغبة الجمهور الجداوي العريق، وبسبب نتائج المباريات المحزنة قرر رئيس نادي الاهلي ماجد النفيعي الاستقالة حيث قال:

“استقلت نزولاً عند إرادة الجماهير الأهلاوي.. عندما لم أتمكن أن أحقق ما يفرح هذه الجماهير رأيت أنني أجري تبديل كبير، كنت أتمكن أن أقيل الجهاز الفني وأمتص حنق الجمهور.. لكن حفاظا على المجموعة الموجودة الآن التي استطاعت تحصيل مجموعة كبيرة من البطولات للنادي قدمت استقالتي، وعملت كثيراً وتعبت ولكن لم يحالفني الحظ وأنا مكلف لفترة عام وعندما انتصفت العام دون أن استطيع تحصيل على رغبة الجمهور الأهلاوي ومؤشر النجاح متدني.. فضلت الاستقالة”.

الأندية التي يملكها ماجد النفيعي

بعد أن ان تمت تقديم استقالة عبد الإله مؤمنة الرئيس الماضي لنادي الأهلي السعودي تم ترشيح الأستاذ ماجد النفيعي في منصب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي من قبل أعضاء الجمعية العمومية في النادي، وقد استطاع ماجد النفيعي من الحصول على 7976 صوتاً من إجمال عدد جميع المرشحين من أعضاء الجمعية العمومية، وتم تعيينه في منصب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي في الخامس من أغسطس عام 2023م، ومن الجدير بالذكر أن ماجد النفيعي قد تعيين في رئاسة مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي في عام 2018م .

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هي زوجة ماجد النفيعي ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الأمور والسداد في حياتكم الشخصية والسلام ختام.