من هي زوجة سالم الدوسري ، تضم المملكة العربية السعودية العديد من المواهب الشابة في شتى المجالات وخاصة في المجال الرياضي إذ تضم الكثير من الأندية واللاعبين. ومن بين اللاعبين المحترفين سالم الدوسري الذي لمع نجمه وتألق في كأس خادم الحرمين . وفي هذا المقال عبر موقع الجنينة سنتعرف على سالم الدوسري وزوجته:

 

من هي زوجة سالم الدوسري

في عام 2015 تزوج النجم سالم الدوسري من امرأة سعودية  لكنه لم يذكر ويصرح بأي معلومات تكشف عن هويتها وسيرتها لأنه يرغب بابقاء حياته الخاصة ملكه وحده وبعيدة عن وسائل التواصل الاجتماعي. يُذكر أن سالم الدوسري قد أنجب طفلة وُلدت في فبراير عام 2016، وأسماها لمى, ومن الجدير بالذكر أن حفل زفاف اللاعب سالم قد أقيم في المملكة العربية السعودية بحضور عائلته و عدد كبير من زملائه اللاعبين وأقربائه وأصدقائه.

 

معلومات عن سالم الدوسري

سالم الدوسري هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية ويلعب سالم في مركز الجناح في صفوف نادي الهلال السعودي وكذلك في المنتخب السعودي في السنوات الأخيرة. تنتمي عائلة سالم إلى الأفلاج التي تقع على بعد 300 كيلومتر جنوب الرياض خلال المرحلة الابتدائية بجدة، ولكن بسبب عمل والده انتقل مع العائلة إلى الرياض خلال دراسته للصف السادس، حيث درس في “مدرسة العليان المتوسطة” بالعاصمة الرياض, أما الثانوية العامة فقد درسها في “دار العلم” بالرياض.

 

أبرز إنجازات اللاعب سالم الدوسري

كان لسالم الدوسري مساهمة مهمة وفضل كبير في فوز كلا من المنتخب السعودي، ونادي الهلال. فكان له الفضل الأكبر في تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2018. وفاز بعدّة كؤوس من أبرزها:

  • كأس ولي العهد السعودي 3 مرات 2012 و 2013 و 2016.
  • بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 3 مرات 2015 و 2017 و 2020
  • كأس السوبر السعودي مرتين 2015 و 2018.
  • الدوري السعودي الممتاز 4 مرات 2017 و 2018 و 2020 م و 2023.
  • دوري أبطال آسيا مرة واحدة  2019.

 

الأندية التي لعب بها سالم الدوسري

تدرب اللاعب سالم الدوسري في العديد من الأندية منذ صغره حيث تدرب في اكاديمية برشلونة لفترة صغيرة ثم تدرب مع نادي الفيصلي السعودي لمدة اسبوع ثم ذهب الى نادي النصر للتدريب عن طريق زميله اراهيم عسيري لمدة يوم بعد ذلك ذهب الى نادي الهلال السعودي عن طريق صديقه منيف الشهراني ثم سلك حياته المهنية كما يلي :

  1. عام 2011 نادي الهلال السعودي ومستمر الى وقتنا الحالي
  2. عام 2023 اعارة الى ناد فياريال الاسباني
  3. عام 2011 المنتخب السعودي
  4. عام 2023المنتخب السعودي تحت 23 سنه

 

وفي ختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان من هي زوجة سالم الدوسري السيرة الذاتية قد نكون وضعنا بين ايديكم معلومات كافية عن زوجة اللاعب سالم الدوسري و سردنا لكم  وابرز انجازات سالم الدوسري وجميع الاندية التي لعب بها سالم الدوسري , نرجو منكم كل الدعم ونتمنى لكم قراءة ممتعة وشيقة.