من هي جورجينا رودريغيز حبيبة رونالدو، لاعب ريال مدريد الماضي حيث كان اللاعب النجم رونالدو من ابرز وأهم لاعبي النادي الإسباني حيث لعب معهم للأعوام طويلة، حتى انتقل إلى فريق مانشستر يونايتد، ولديه قاعدة شعبية كبيرة جدًا ومن خلال موقع الجنينة سنسلط الحديث على حياته الخاصة متعرفين على حبيبته جورجينا، وأولاده منها.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

إن اللاعب النجم كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم من أصول برتغالية الجنسية محترف يلعب في فريق البريطاني مانشستر يونايتد، كما أنه يعتبر قائد المنتخب البرتغالي وهو مُصنف في قائمة ابرز واحسن اللاعبين في العالم لما له من شهرة فريدة من نوعها، وما يتمتع به من حرفية وأداء عال في اللعب أما عن حياة اللاعب النجم رونالدو، فقد وُلد في جزيرة ماديرا البرتغالية.

من هي زوجة كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

إن زوجة اللاعب الشهير والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هي جورجينا رودريغيز هيرنانديز وهي عارضة أزياء ترجع اصولها الى الارجنتين الجنسية، وعلى الرغم من أنها كان لديها عالمية بعملها كعارضة أزياء، إلا أنها بكل تأكيد، فقد توسعت معرفتها بعد ارتباطها باللاعب الابرز في العالم كريستيانو كان ميلاد العارضة جورجينا في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيريس وشاركت في بداية مشوارها المهني في مجموعة من الأفلام منهم فيلم (Gucci Brands) وكان دورها عارضة أزياء.

جورجينا هيرناندبز السيرة الذاتية

سوف نذكر في هذه الفقرة بعض المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية للعارضة جورجينا حبيبة رونالدو وهي كالاتي:

  • الاسم الكامل: جورجينا رودريغيز هيرناندبز.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Georgina Rodríguez Hernandez.
  • تاريخ الميلاد: 27/ كانون الثاني/ 1994.
  • مكان الميلاد: بوينس آيريس.
  • المواطنة: إسبانيا.
  • المهنة: عارضة أزياء.
  • الجنسية: أرجنتينية.
  • الحالة الاجتماعية: مرتبطة.
  • عدد الأولاد: 2.
  • سنوات النشاط: 2016 حتى الآن.

كم عمر جورجينا زوجة كريستيانو

يبلغ عمر جورجينا 28 عامًا فهي فقد ولدت سنة 1994، بينما يبلغ عمر اللاعب النجم كريستيانو 37 عامًا بفارق 9 اعوام بينهما، على الرغم من أن عارضة الأزياء جورجينا تبدو أكبر من عمرها، وتعتبر من الخلابات الجمال جدًا كما يراها فئة كبيرة من الافراد بوصفها جذابةً، وساحرة كما أنها تحافظ على اناقتها التي تعتبر مهمة في عملها كعارضة أزياء.

كم تبلغ ثروة جورجينا هيرناندبز

تبلغ ثروة عارضة الازياء جورجينا 10 ملايين دولار أمريكي في عام 2023 بحسب ما اعلنته بعض الصحف المختصة، حيث قُدر دخلها في العام بما يعادل 1.8 مليون دولار حيث تعتبر من ابرز عارضات الأزياء، وعملت مع مجموعة كبيرة من البراندات المميزة عالميًا، حتى تمكنت أن تحقق هذه الثروة الخاصة تمامًا عن ثروة رونالدو.

عائلة كريستيانو رونالدو

لدى اللاعب النجم كريستيانو أربعة أطفال مع اختلاف والداتهم حيث ولد نجله الأكبر (كريستيانو جونيور) في عام 2010، ولكن رونالدو تحفظ على اسم الوالدة إلى الآن، ومن ثم في سنة 2017 رزق رونالدو توأم هما إيفا (ابنة) وماتيو (ابن) من خلال الحمل المغاير، وأخيرًا فقد رزق من جورجينا ابنة تدعى ألانا مارتينا، ويعيش كافة أطفاله معه ومع حبيبته جورجينا، ويشارك اللاعب مجموعة كبيرة من الصور برفقتهم.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هي جورجينا رودريغيز حبيبة رونالدو ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور.