من هي ام سفيان بوفال ويكيبيديا،  التي أصبحت حديث الشارع المحلي المغربي والعربي بشكل عام، ضمن عالم الرياضة الذي يمتهن أحد أبنائها، من علمهم حب الوطن وضرورة الولاء له رغم ولادتهم في بلاد الغربة البعيدة عن عواء الوطن، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هي ام سفيان بوفال ويكيبيديا.

من هو سفيان بوفال ويكيبيديا

سفيان بوفال لاعب كرة قدم مغربي فرنسي الجنسية، يتنافس مع نادي أنجيه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي الذي يغطي فيه مركز الجناح المتقدم، وكذلك هو الأمر مع المنتخب المغربي، بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي أنجيه من الدرجة الثانية، وانتقل إلى العديد من الأندية الأخرى الناطقة بالفرنسية والإنجليزية في المنطقة، وعاد مع النادي الأم منذ عام 2023.

كم هو عمر سفيان بوفال؟

سفيان بوفال مهاجم المنتخب المغربي عمره 29 سنة ولد في 17 سبتمبر عام 1993 م، فهو من مواليد العاصمة الفرنسية “باريس”، التي نشأ وعاش طفولته، وصباه بها وهو الأصغر بين أشقائه لأب وأم من أصول عربية هاجروا لفرنسا، واستقروا بها للعمل منذ الثمانينات.

من هي ام سفيان بوفال ويكيبيديا

والدة سفيان بوفال شخصية مجهولة الهويّة من الناحية الإعلامية، على الرغم من شهرتها مؤخراً التي ظهرت مؤخرًا بسبب ظهورها المتكرر إلى جانبه أثناء وجوده الآن في قطر، ضمن بعثة المنتخب الأول لأسود الأطلس بحثاً عن الحلم المونديالي،  تشير التقديرات إلى أنها في العقد السادس من عمرها وأنه ولد في الستينيات في مكناس، المغرب،  ظهرت أم بوفال مراراً بأكثر من مناسبة إما، وهي تحتضن ولدها بعد الانتصار أو، وهي تدعو له قبل انطلاق اللقاء، فباتت عدسات الكاميرات تراقبها حتى اشتهرت بشدة، على الرغم من أن عائلته ليست معروفة كما هو معروف ومشهور، فإن بوفال هو فرد بارز.

عائلة سفيان بوفال

ينحدر سفيان بوفال من أبوين مسلمين ينحدران في الأصل من مدينة مكناس على ما يعرف باسم هضبة سايس في شمال المغرب ومن عائلة مغربية أمازيغية، على الرغم من أنه ولد في باريس الفرنسية، إلا أن تطعيم هوية بوفال للجنسية الفرنسية لم يقنعه بالتخلي عن هويته العربية ووطنيته، فقد مثل منتخب المغرب “أسود الأطلس” الذي يمتد إليه نسبة بالأصل والجنسية.

سفيان بوفال انستقرام

من الممكن زيارة حساب سفيان بوفال الرسمي على منصة الانستغرام مباشرة “من هنا”، يقدم سفيان بوفال أهم أخباره الرياضية لجمهوره على صفحة “Sofianeboufal_19” التي تضم أكثر من مليون متابع من مختلف أنحاء العالم.

إنجازات اللاعب سفيان بوفال

خلال مسيرته الاحترافية، حقق الرياضي سفيان بوفال عددًا من الإنجازات، أبرزها ما يلي:

  • حصوله على جائزة أفضل لاعب الشهر في نادي أنجيه.
  • حصوله على جائزة أفضل لاعب أفريقي في الدوري الفرنسي.
  • فاز بلقب هدف العقد في نادي ساوثهامبتون.
  • فاز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • جائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • أفضل مراوغ في الدوري الإسباني.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا من هي ام سفيان بوفال ويكيبيديا، كما و نكون وضحنا كم هو عمر سفيان بوفال؟، ومن هي ام سفيان بوفال ويكيبيديا، وعائلة سفيان بوفال، وسفيان بوفال انستقرام، وإنجازات اللاعب سفيان بوفال.