من هو وليد عبدالله وش يرجع؟ في العديد من الأوقات ، يتساءل جمهور كرة القدم عامة والدوري السعودي خاصة  عن بعض اللاعبين و يهتمون بمعرفة تفاصيل حياتهم الشخصية ، و الحارس وليد عبدالله له جمهور كبير و شعبية أكبر في جميع انحاء المملكة العربية السعودية  ،  وفي مقالنا هذا سنتعرف سوياً  على اللاعب وليد عبدالله و سيرته الذاتية والى أي قبيلة ينتمي اللاعب و تفاصيل كثيرة عن اللاعب سنسردها  .

من هو وليد عبدالله ؟

وليد عبد الله علي الدوسري هو لاعب كرة قدم يلعب كحارس مرمى نادي النصر السعودي، ولد اللاعب في يوم 19 من شهر أبريل لعام 1986م ، انطلقت مسيرة اللاعب الكروية في عام 1996 م مع نادي الشباب السعودي ، ثم تم اختياره حارساً للفريق الأول في عام 2007م، وقد حقق اللاعب  كأس الملك للأبطال مع نادي الشباب السعودي ، و في عام 2017 انتقل وليد الى نادي النصر السعودي في عقد بلغت مدته ثلاثة سنوات .

كم عمر حارس مرمى نادي النصر ؟

يبلغ عمر حارس مرمى نادي النصر 36 عاما ، حيث ولد حارس نادي النصر  في 19 /4 / 1986 ، في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، كما ويمتلك اللاعب بنية جسدية تؤهله لحراسة مرمى نادي النصر حيث يبلغ طول اللاعب حوالي 196 سنتيمتر.

وليد عبدالله وش يرجع؟

كما  نعلم جميعاً أن عائلة الدوسري  في المملكة العربية السعودية من العائلات الكبيرة و التي تنتمي لها العديد من الهويات في المملكة و تعود أصول اللاعب الى قبيلة الدواسر وهي قبيلة عربية و يمكننا القول ان موطنهم او مكانهم الاساسي في جنوب نجد في محافظات وادي الدواسر و السليل و الأفلاج و الخرج .

إنجازات وليد عبدالله

تعددت بطولات اللاعب مع الأندية التي انضم اليها و سنذكرها فيما يلي  :

  • مع نادي الشباب السعودي
  1. دوري المحترفين السعودي  1 مرة في عام  2011
  2. كأس خادم الحرمين الشريفين حققه 3 مرات في عام  2008، 2009، 2014
  3. كأس السوبر السعودي حققه 1 مرة في عام 2014
  4. كأس الاتحاد السعودي حققه 2 مرة في عام 2009  ، 2010
  • مع نادي النصر السعودي
  1. دوري المحترفين السعودي حققه 1 مرة في عام 2018
  2. كأس السوبر السعودي حققه 2 مرة  في عام 2019 ، 2020

الى هنا نصل واياكم الى نهاية هذا المقال الذي قد ذكرنا  فيه  ، معلومات متعددة عن اللاعب السعودي وليد عبد الله  وقد ذكرنا أيضا بعض المعلومات الأخرى،  عن اللاعب السعودي وليد عبد الله و الى أي قبيلة ينتمي  و بعض إنجازات اللاعب  ، على امل ان يكون مقالنا هذا قد نال اعجابكم .