موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري , في يوم الإثنين بداية شهر أغسطس يلعب نادي الزمالك المصري مباراة مصيرية مهمة لتحديد ملامح بطل الدوري المصري الممتاز للعام القادم أمام نادي بيراميدز الأهرام صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري أمام المتصدر الزمالك , تسعى جماهير نادي الزمالك للتعرف على جميع تفاصيل هذه المباراة المشتعلة بين الناديين وكذلك عشاق الكرة المصرية بشكل لعام وجماهير النادي الأهلي التي تريد خسارة نادي الزمالك , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة المصرية موعد هذه المباراة وجميع التفاصيل المتعلقة بهذه القمة الكروية المصرية , اللاعبين المغيبين من نادي الزمالك عن المباراة .

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري

قمة الجولة الثامنة والعشرين من الدوري لمصري الممتاز المثير لهذا الموسم الذي يعيش صراع ثلاثي قوي على صدارة جدول الترتيب بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز ونادي الأهلي الذين يأتوا في المراكز الثلاثة الأولى بالترتيب , مواجهة الزمالك وبيراميدز ستكون محط أنظار الفرق المصرية كافة ! وعشاق الأندية الثلاثة خاصة .

  • ستبدأ مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة حسب التوقيت المحلي للقاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية وحسب التوقيت المحلي للأردن .
  • ستبدأ مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة العاشرة حسب التوقيت المحلي للرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وحسب التوقيت المحلي لدولة فلسطين .
  • ستبدأ مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة الحادية عشر حسب التوقيت المحلي لأبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة .

جماهير الكرة المصرية بخصوص مباراة الزمالك وبيراميدز

من وجهة نظر جماهير نادي الزمالك المصري : تريد الجماهير فوز فريقها في هذه المباراة لتضع قدماً في صراع التتويج بلقب الدوري المصري حتى الان حيث يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري .

من وجهة نظر جماهير نادي بيراميدز : تسعى جماهير بيراميدز لرؤية فريقها ينتصر أمام متصدر جدول ترتيب الدوري من أجل الاقتراب للمركز الأول في جدول الترتيب .

من وجهة نظر جماهير النادي الأهي : تريد الجماهير تعثر نادي الزمالك والأفضل هو خسارة الزمالك ومع فوز الأهلي في مبارياته المؤجلة فإنه سوف يتصدر جدول ترتيب الدوري .

لقاء الزمالك الأخير

يستعد الفريق الأول لنادي الزمالك لمباراة في الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز ، حيث سيلعب الفارس الأبيض مواجهة مهمة ضد بيراميدز , في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام ، سجل فريق الزمالك هدفًا دون مواجهة ، متغلبًا على فيوتشر إف سي ، ليبقى الفارس الأبيض على صدارة ترتيب الدوري , في الدقيقة 74 ، سجل محمود حمدي الونش الهدف الوحيد للزمالك بضربة رأس معقدة إثر عرضية من أحمد سيد زيزو.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

مباراة الزمالك وبيراميدز ستنقل عبر قناة “أون تايم سبورت 1” تتحكم شركة قناة “أون تايم سبورت” في حقوق البث الفضائي لبطولة الدوري المصري في الشرق الأوسط.

قدمنا لكم هذا الموضوع عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة في ظل ما نقدمه من تغطية متواصلة لكافة أخبار ومعلومات وجديد كافة العناوين الصحفية في كافة أنحاء العالم , حيث أنه هناك العديد من المواطنين في الوطن العربي وخصوصاً في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية يبحثون عن التفاصيل الخاصة بموضوع مباراة نادي الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين بداية شهر أغسطس وهذا ما قدمناه لكم في هذا المقال .