القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم السبت , يتساءل الجمهور العاشق المحب لنادي ليفربول الإنجليزي ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن النتيجة الخاصة بمباراة اليوم بين الناديين , نقدم لكم تفاصيل هذا الخبر عبر موقع الجنينة .

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم السبت

يجدد ليفربول ومانشستر سيتي تنافسهما في العصر الحديث مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع عندما يتنافس الفريقان وجهاً لوجه في درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، في حدث رفع الستار السنوي لحملة كرة القدم القادمة , حيث من المتوقع أن تكون مشتعلة تنافسية بين الناديين .

  • لقد خسر فريق الريدز بفارق ضئيل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لخصومهم الموسم الماضي ، لكنهم حصلوا على ثنائية محلية بكأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي ويأملون الآن في الحصول على أول قطعة من الألقاب هذا الموسم هنا.
  • لكن سيتي سيقدم اختبارًا صعبًا كما كان دائمًا هنا وسيتطلع إلى تذكير الجميع بوضعهم الحالي كأفضل فريق في إنجلترا من خلال التغلب على أكبر منافسيهم على اللقب في هذه المواجهة المبكرة.
  • ستنقل المباراة في وطننا العربي عبر قناة بي ان سبورت القطرية .

ما هو موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تنطلق مباراة ليفربول ومان سيتي في الخامسة مساءً يوم السبت 30 يوليو على ملعب كينج باور في ليستر سيتي.

عاد آخر لقاء بين هذين الفريقين في أبريل عندما ساعد ليفربول في الشوط الأول على التغلب على خصومهم في الفوز 3-2 على ملعب ويمبلي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وضع إبراهيما كوناتي فريق الريدز في المقدمة بعد تسع دقائق فقط قبل أن يضاعف ساديو ماني تقدمه بعد أقل من 10 دقائق بينما أضاف هدفه الثاني ، والثالث لليفربول في الشوط الأول عاد السيتي في الشوط الثاني بهدفي جاك غريليش وبرناردو سيلفا لكن ذلك لم يكن كافيا حيث تأهل فريق ميرسيسايد إلى النهائي.

أخبار ليفربول اليوم

كان يورغن كلوب يجرّب عددًا من التشكيلات خلال فترة ما قبل الموسم ، حيث جاءت أحدث مواجهاتهم قبل ثلاثة أيام فقط ولكن نظرًا لطبيعة هذه اللعبة وقبل أسبوع واحد فقط من بداية الدوري الإنجليزي الممتاز ، يجب على الألمان اختيار جانب القوة الكاملة هنا.

أخبار مانشستر سيتي اليوم

بالنسبة إلى بيب جوارديولا ، فقد خاض فريقه مباراتين فقط في الفترة التمهيدية للموسم الجديد للتحضير لهذه المواجهة على الرغم من الفوز بكليهما ، لذا سيكون أقل استعدادًا من خصومه اليوم ، ومع ذلك يجب عليه أيضًا اختيار تشكيلة قوية من أجل ضع علامة قبل الحملة الجديدة.

لا يزال إيمريك لابورت غائبًا عن الملاعب بسبب إصابة في الركبة وسيغيب عن هنا لكن جون ستونز وفيل فودن وإيلكاي جوندوجان متاحون مرة أخرى بعد عدم تمكنهم من السفر إلى الولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد ستتجه كل الأنظار إلى ما إذا كان إيرلينج هالاند القادم الصيفي سيبدأ أم لا حيث من المتوقع أن يجلس على مقاعد البدلاء القادمون ستيفان أورتيجا وجوليان ألفاريز وكالفين فيليبس.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم السبت , بهذه الكلمات نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة عالمياً حيث لقاء مانشستر سيتي وليفربول في النهائي اليوم السبت .