من هو وليد شديرة لاعب منتخب المغرب ويكيبيديا , اهلا وسهلا متابعين لعبة كرة القدم   الافريقية و خصوصا جماهير منتخب  المغرب و عشاق الاعب المغربي وليد شديرة يرحب بكم موقع الجنينة و سوف نجيب لكم على سؤال المطروح على منصة موقعنا الجنينة من هو وليد شديرة لاعب منتخب المغرب ويكيبيديا و سوف نذكر لكم أهم التفاصيل عن من هو وليد شديرة لاعب منتخب المغرب ويكيبيديا  تابعوا معنا .

من هو وليد شديرة لاعب منتخب المغرب ويكيبيديا

سجل المهاجم المغربي الدولي وليد شديرة هدفه الأول لبلاده في مباراة ودية الأربعاء ضد مدغشقر والتي فاز بها الأسود وقع المهاجم الإيطالي باري  ، الذي سجل الهدف الوحيد للمنتخب الوطني في هذه الحصة التدريبية في مجمع محمد السادس بعيداً عن الكاميرات و اختار الناخب الوطني وليد الركراجي، تلعب هذه المواجهة، وتقيّم أداء لاعبي المنتخب الوطني، ولا سيما الجديد منهم، قبل التوجه إلى إسبانيا لمباريات ودية بين تشيلي (الجمعة) وباراغواي (الثلاثاء) استعدادًا لكأس العالم 2023 في قطر.

أهم إنجازات وليد شديرة

حقق اللاعب المغربي الكثير مع النادي الإيطالي، فقد قاده إلى الكثير من الانتصارات مؤخرًا وهو في الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية الإيطالي، وهنا نعرض لك بعض المعلومات عنه وما حققه خلال هذا إنجازات ألعابه في إيطاليا:

  • فوز نادي باري الإيطالي في منطقة كاليري بهدف ضد لاشي.
  • وفي الدقيقة 77 سجل وليد شديرة الهدف الوحيد للنادي ليحقق النصر.
  • منح ناديه الكثير من النقاط التي قدرت بـ 8 نقاط تحت الأهداف التي سجلها.
  • وتلقى الأسبوع الماضي أنباء طيبة من المدرب وليد ركركي من المنتخب المغربي.
كان موسم 2023-كان موسم 2023 في الدوري الإيطالي أحد أفضل المواسم في السنوات الأخيرة حيث شهد سباقًا شرسًا على اللقب يقتصر في النهاية على ميلان و إنتر  و فاز الروسونيري باللقب للمرة الأولى منذ ما يقرب من 10 سنوات، كما بدأ الموقف ليكتفي يوفنتوس بالمركز الرابع دون أن يفوز بالدوري للموسم الثاني على التوالي.

اكثر الأندية تحقيقًا للدوري الإيطالي

حقق فاز يوفنتوس بلقب الدوري الأول في عام 1905، بعد ثماني سنوات من إنشائه (1 نوفمبر 1897)، ولقب ثانٍ في عام 1925. و يحتل إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 19 لقبًا، يليه جنوة بتسعة ألقاب، و تورينو وبولونيا وفيرشيلي بسبعة ألقاب لكل منهما.

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو وليد شديرة لاعب منتخب المغرب ويكيبيديا عبر منصة موقع الجنينة الاخباري وقد قدمنا لكم ابرز المعلومات عن الاعب المغربي وليد شديرة وابرز الإنجازات و قد تتطرفنا الى من فائز دوري الايطالي لموسم السابق و عن النادي الذي فاز بأكثر عدد من دوري الإيطالي وشكرا لكم على حسن قراءتكم.