من هو مهاجم الارجنتين ضد السعودية اليوم، سوف يتم اليوم الثلاثاء إقامة مباراة الاوجنتين والسعودية، حيث ينتظر الجمهور هذه المباراة بفارغ الصبر، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من حلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو مهاجم الارجنتين ضد السعودية اليوم، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من قائمة منتخب الأرجنتين لكأس العالم و توقيت مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم 2023 و ملعب مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم 2023 و القنوات الناقلة لـ مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم 2023.

 من هو مهاجم الارجنتين ضد السعودية اليوم

من المحدد ان يكون اللاعب الارجنتين ليونيل ميسي هو مهاجم منتخب الارجنتين في مباراة اليوم الثلاثاء الثاني والعشرين من شهر نوفمبر ضد منتخب السعودية.

 قائمة منتخب الأرجنتين لكأس العالم

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم قائمة منتخب الأرجنتين لكأس العالم:

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا الإنجليزي)، جيرونيمو رولي (فياريال الإسباني)، فرانكو أرماني (ريفر بلايت).
  • الدفاع: ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، خوان فويث (فياريال الإسباني)، نيكولاس أوتامندي (بنفيكا البرتغالي)، ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد الإسباني)، غونزالو مونتييل وماركوس أكونيا (إشبيلية الإسباني)، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس الإسباني)، نيكولاس تاليافيكو (ليون الفرنسي)، كريستيان روميرو (توتنهام الإنجليزي)
  • الوسط: رودريغو دي بول (أتلتيكو مدريد)، لياندرو باريديس (يوفنتوس الإيطالي)، ألكسيس ماك ليستر (برايتون الإنجليزي)، إنزو فرنانديز (بنفيكا)، إيسيكيال بالاسيوس (باير ليفركوزن الألماني)، غيدو رودريغيز (ريال بيتيس)، أليخاندرو “بابو” غوميز (إشبيلية)
  • الهجوم: لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا (إنتر الإيطالي)، أنخيل دي ماريا (يوفنتوس الإيطالي)، باولو ديبالا (روما الإيطالي)، خوليان ألفاريز (مانشستر سيتي الإنجليزي)، نيكولاس غونزاليس (فيورنتينا الإيطالي)، ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان الفرنسي).

توقيت مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم 2023

مباراة السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم 2023، سوف انطلق في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية وقطر.

ملعب مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم 2023

مباراة السعودية ضد الارجنتين في كأس العالم 2023 من المحدد ان يتم اقامتها على ملعب “استاد لوسيل”.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم 2023

سوف يتم بث مباراة السعودية ضد الأرجنتين في كأس العالم 2023، من خلال قنوات، Alkass EXTRA TWO HD، وAlkass EXTRA One HD.

معلق مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم 2023

كن الممحد انه سوف يقوم كل مت المعلق الريلضي خليل البلوشي والمعلق مشاري القرني بالتعليق على مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم 2023.
الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو مهاجم الارجنتين ضد السعودية اليوم، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من قائمة منتخب الأرجنتين لكأس العالم وتوقيت مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم 2023 و ملعب مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم 2023 و القنوات الناقلة لـ مباراة الأرجنتين ضد السعودية في كأس العالم 2023.