موعد مباراة الزمالك ضد الهلال السعودي على كأس لوسيل، ينتظر الجمهور موعد مباراة الزمالك ضد منتخب الهلال السعودي، بعد الاعلان عن مباراة كأس لوسيل بين الفريقين، وفي مقالنا عبر موقع الجنينة، سنتعرف على موعد المباراة بين منتخب الزمالك ومنتخب الهلال السعودي، ومكافآت البطولة، وتشكيلات الفريقين.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودى بكأس لوسيل

ستكون المباراة القوية بين منتخب الزمالك ومنتخب الهلال السعودية، على كأس لوسيل ، واعلنت وزارة الاوقاف القطرية عن موعد المباراة يوم الجمعة على الاراضي القطرية وذلك بتاريخ التاسع من شهر سبتمبر، وستكون مباراة قوية للنيل والحصول على كأس لوسيل الذهبي،والجدير بذكره ان المباراة سوف تجمع بين بطلي الدوري المصري والدوري السعودي، لكن البرتغالي جيسفالدوا فيريرا وهو المدير الفني للفريق سيعمل على اشراك القوام الاساسي وذلك بخطف اللقاء ، بالرغم من ان المنافس هو اقوى الفرق على الساحة الرياضية في وقتنا الحاضر.

مكافآت البطولة بين منتخب الزمالك والهلال السعودي

اعلنت وزارة وادارة شركة كرة القدم الرياضية عن الحصول على جائزة تبلغ مليون ونصف دولار للفائز في تلك المباراة، وان الخاسر في هذه المباراة سيحصل على مبلغ مليون دولار فقط.

التشكيل المتوقع لمنتخب الزمالك في بطولة كأس لوسيل

توقع المنتخب ان يقوم المدير الفني لمنتخب الزمالك فيريرا بعودة التشكيل الاساسي للفريق في هذه البطولة ، وهي كالتالي:

  • محمد عواد لحراسة المرمى
  •  امامه الرباعى حمزة المثلوثى ،وحسام عبد المجيد ،ومحمود حمدى الونش واحمد فتوح
  • فى الوسط إمام عاشور، ومحمد عبد الغنى ،وأحمد سيد زيزو ،وسيد نيمار ،ويوسف أوباما
  • فى الهجوم سيف الدين الجزيرى

ما هي الرحلات المخفضة للجماهير

قام مسؤلين منتخب الزمالك بعمل رحلات مخفضة للجماهير البيضاء وذلك من اجل مؤازرة اللاعبين في البطولة وتشجيعهم ، وايضا سيكون متواجد جماهير مصرية، وذلك سيكون الحافز الاكبر للاعبين والقوز في البطولة القوية ومن اللحظات الاولى.

الزمالك يعود للتدريبات يوم 3 سبتمبر

قرر منتخب الزمالك العودة الى التدريبات المستمرة لبطولة كأس لوسيل ضد منتخب الهلال السعودي، وسيبدأ بالتوجه للتدريبات بتاريخ ٣ سبتمبر الجاري ، وكان ذلك بعد ان قام المدير الفني بإعطاء وقت من الراحة للاعبين الاساسيين وكانت المدة ١٠ ايام .

الى هنا نصل لختام مقالنا عبر موقع الجنينة. التي تعرفنا من خلاله على موعد مباراة الزمالك ضد منتخب الهلال السعودي في بطولة كأس لوسيل، وايضا تشكيل فريق الزمالك في بطولة لوسيل، وعودة منتخب الزمالك للتدريبات، والرحلات المخفضة التي منحها المنتخب الزملكاوي للجماهير.