حقيقة اصابة ميسي اليوم قبل مواجهة السعودية، كاحل ليونيل ميسي قائد و نجم منتخب الأرجنتين اثار الشكوك حول قيامه بالمشاركة مقابل المنتخب السعودي في المباريات الاولى المنتخبين بكأس العالم 2023 في يوم الثلاثاء الثاني والعشرين من شهر نوفمبر، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم حقيقة اصابة ميسي اليوم قبل مواجهة السعودية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم  مباراة السعودية والأرجنتين، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم التشكيلة المتوقعة للمنتخب الأرجنتيني أمام الأخضر السعودي،  فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر.

حقيقة اصابة ميسي اليوم قبل مواجهة السعودية

و في يوم الاثنين الواحد والعشرين من شهر نوفمبر تدرب اللاعب الارجنتيني ميسي مع منتخب بلاده، لكنه بدا كاحله متورماً بشكل غريب، ما تسبب في اثارت الشكوك حول قيامه بالمشاركة أفضل لاعب في العالم سبع مرات بالمباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده.

اللاعب الارجنتيني ميسي تعرض إلى إصابة في الشهر السابق خلال مشاركته مع فريقه باريس سان جيرمان، لكنه بشكل طبيعي ظهر اثناء فوز منتخب بلاده على المنتخب الإماراتي في الأسبوع السابق خلال تحضيراً للمونديال.

مباراة السعودية والارجنتين

المنتخب الأرجنتيني سوف يلتقي بالمنتخب السعودي اليوم الثلاثاء الذي يوافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر ضمن مباريات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2023، في حين ان منتخب المكسيك سوف يلتقي مع نظيره المنتخب البولندي في ذات اليوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الأرجنتيني أمام الأخضر السعودي

في ما يلي سوف نقوم بعرض لكم  ما هي التشكيلة المتوقعة للمنتخب الأرجنتيني أمام الأخضر السعودي اليوم الثلاثاء:

  • حراسة المرمى:إيميليانو مارتينيز.
  • خط الدفاع :ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتامندي.
  • خط الوسط:أليخاندرو غوميز، لياندروباريديس، رودريغو دي بول .
  • مركز الهجوم:ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، آنخيل دي ماريا.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم حقيقة اصابة ميسي اليوم قبل مواجهة السعودية، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم  مباراة السعودية والأرجنتين، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم التشكيلة المتوقعة للمنتخب الأرجنتيني أمام الأخضر السعودي.