من هو مميراليم بيانيتش ويكيبيديا ، هنالك الكثير من لاعبين كره القدم ومن الجماهير ومن يحبون هذه الرياضة التي انتشرت بشكل كبير جدا في مختلف انحاء العالم واصبحت موهبه ومجال للشهره لكثير من اللاعبين والمحترفين في هذه الرياضه وقد برزت اسمائهم من خلال موهبتهم في لعبه كره القدم سنتعرف ونعرض لكم بعض التفاصيل المهمه عن رياضه كره القدم وعن اللاعب. من خلال موقع الجنينة ونذكر لكم اهم المعلومات الشخصية عنة.

من هو مميراليم بيانيتش ويكيبيديا

يعتبر هذا اللاعب من ابرز واشهر لاعبين كره القدم لعب في الكثير من النوادي وتالق اسمهةواصبح نجما لامعا على مستوى العالم ولد في البوسنه عام 1990 ولعبه مع نادي برشلونة الاسباني ويتمتع هذا اللعب بموهبه كبيره جدا انضم من خلال هذه الموهبه وتالق في رياضه كره القدم ليلعب وينضم لاكثر من فريق خلال مسيرته الكرويه ولعب ايضا مع منتخب البوسنه.

كم عمر اللاعب مميراليم

يتساءل الكثير من المحبين والمشجعين للاعب مميراليم بيانيتش حول التعرف على بعض المعلومات الشخصيه عنه وعن عمره حيث انه ولد عام 1990 ويبلغ من العمر 32 عاما دخل عالم رياضه كره القدم منذ ان كان صغيرا وشارك مع منتخب عام 2007 وبعد ذلك انتقل الى نادي امبيز وهو الان يلعب مع نادي. وفريق برشلونه الاسباني وقد حقق الكثير من الانجازات وتالق في هذه الرياضة.

ديانة مميراليم بيانيتش

ينتمي اللاعب ميراليم الى الديانة الاسلامية وهو من اسره اسلامية والجدير بالذكر ان هذا اللاعب قد حقق الكثير من البطولات والمباريات المهمه على صعيد واسع مع المنتخبات والفرق لرياضه كره القدم منذ بدء سنوات نشاطه عام 2010.

مسيرتة الكروية بيانيتش

يتميز لاعب فريق برشلونة اللاعب مميراليم بشهره كبيره وواسعة على مختلف عن حق العالم واصبح نجم من نجوم الرياضة وحظي اللاعب البرشلوني بمسيرة كروية حافلة بالإنجازات الرياضية والألقاب وبدا الاحترافية واصبح من افضل اللاعبين كره القدم وقد حقق الكثير من البقولات والانجازات منذ بدء سنوات نشاطه عام 2010 ومن ابرز هذه المحطات خلال مسيرتة الكروية هي:

  • ومن اهم وابرز البطولات التي حصل عليها وشارك بها حيث شارك مع نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي وحقق البطولة أربع مرات.
  • لقد حقق الفوز بكأس إيطاليات مرتين.
  • بدا اللعب مع نادي برشلونة خلال عامي 2020م -2023م وخاض ثلاثين مباراة.
  • و حقق الفوز بكأس السوبر الإيطالي مرة واحدة.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهايه هذا المقال وتعرفنا على بعض المعلومات والحقائق عن اللاعب مميراليم واعرضنا لكم بعض المعلومات عن عمرة وسيرتة الذاتية ومسيرتها الكرويه ومجموعة من المعلومات الاخرى من البطولات والجوائز التي حصل عليها.من هو مميراليم بيانيتش ويكيبيديا