من هو مغني اغنية كاس العالم قطر 2023 ارحبو ، قام الفيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم بالإعلان عن اطلاق النسخة الثانية من كأس العالم و الذي سيقام على أرض مدينة قطر و من ضمن الفعاليات توجد أغنية خاصة بكأس العالم لكرة القدم و عبر الجنينة سنتعرف إلى المغني و الأغنية

أغنية كأس العالم لكرة القدم 2023

تم اطلاق أغنية خاصة ببطولة كأس العالم المعزم أن يعقد في نهاية الشهر الجاري نوفمبر 2023  و دولة قطر هي الدولة المستضيفة لكأس العالم 2023 و عبر هذه الفعاليات قامت بإنتاج أغنية خاصة بموسم كرة القدم الحالي و كان مطلعها ” هلا هلا أرحبوا “و أخذت اسم ” أرحبوا” من التعبير عن الترحيب في اللغة العربية بالقادمين من شتى أنحاء العالم لحضور  فعاليات كأس العالم فيفا 2023 م.

من هو مغني اغنية كاس العالم قطر 2023 ارحبو

تم الإعلان عن توفر الأغنية عبر محركات البحث ومنصة يوتيوب من يوم 26 من شهر أغسطس 2023 م و نالت إعجاب الكثير و العديد من محبي و مشجعي رياضة كرة القم حول العالم.

اغنية كاس العالم قطر 2023 ارحبو

اغنية كاس العالم قطر 2023 ارحبو

و المغني لهذه الأغنية هو الأمريكي ” ترينيداد كارودنا” و المغني الأمريكي ” دافيدو” و المغنية القطرية  ” عائشة” حيث تزامن اطلاق الأغنية مع سحب القرعة النهائية لبطولة كأس العالم فيفا 2023م  بالإضافة إلى اشتراك كل من مغني الراب غيمس و البورتوركي أوزونا.

حيث اعتبرتها الفيفا بمثاب تواصل مع الجمهور من عشاق كرة القدم و العمل على إيجاد رابطة تواصل جديدة و مبتكرة بين كل من عشاق كرة القدم و محبي الموسيقى و اللاعبين و الفنانين.

الموسيقي الرسمية في المونديال

صرحت الإدارة الرسمية للمونديال التابع للفيفا في الدور الأول لها في الانضمام إلى كأس العالم كرة القدم بأنها ستعمل على إنتاج ألبوم غنائي كامل و لن يكتفي بأغنية واحدة كحال النسخ السابقة في البطولة.

ستعمل  الموسيقى الرسمية للمونديال على جمع كل من اللاعبين و الفنانين و المشجعين و تجعلهم يشاركوا شغفهم في المزج و التعاون في الموسيقى على كونها لغة عالمية و أن يكون ذات تأثير فعال و إيجابي في كرة القدم.

و الأغنية الجديدة تدل على الترحيب من دولة قطر لكأس العالم لكرة القدم و فيها لمحة مبسطة عن الاستضافة العامة لكرة القدم في قطر و الفعاليات التي سترافق بطولة كأس العالم لعام 2023م.

لكن وبهذا إلى هنا نكون ق وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو مغني اغنية كاس العالم قطر 2023 ارحبو و تعرفنا فيه على أغنية كأس العالم و القائمين عليها و انشاء قناة رسمية لموسيقى المونديال و تاريخ صدور الأغنية ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.