حقيقة وفاة الظلمي ابرز مشجعي المنتخب المغربي، العديد من الصفحات والحسابات الفيسبوكية تداولت بشكل كبير و واسع في يوم الجمعة الحادي عشر من شهر نوفمبر خبر وفاة المشجع المغربي نور الدين فلاح الشهير ب “الظلمي”، ذو الملامح الخاصة وابن الدار البيضاء و اللباس المغربي الدائم الحضور مع منتخب المغرب أينما ارتحل وحل، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم حقيقة وفاة الظلمي ابرز مشجعي المنتخب المغربي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من من هو عبد المجيد الظلمي و إنجازات عبد المجيد الظلمي.

حقيقة وفاة الظلمي ابرز مشجعي المنتخب المغربي

عقب البحث والتحري عن الموضوع من اجل ان يتاكدوا من أن الخبر هذا ليس له أي اساس من الصحة، و أن ما قيل عن مفارقته الحياة في واحد من فنادق الدوحة لا يتجاوز كونه إشاعة انتشرت كسرعة البرق.

ومصدر مقرب من “الظلمي” ابرز مشجعين منتخب المغرب قام بالتأسف من اجل نشو مثل الإشاعات هذه التي تسبب هلعا وسط أصدقاىه وأسرته، حيث قام بدعوة هؤلاء “الرواد” الفيسبوكيين للقيام بالتاكد قبل القيام بكتابة أي نبا، و موجها لوما كبيراً لعدد من المواقع التي تعد أنها تقوم بممارسة مهنة الصحافة لأنها انجرت وراء الإشاعة و افتقدت للاحترافية المطلوبة.

من هو عبد المجيد الظلمي

المايسترو أو المجيد الظلمي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية، ولد في الدار البيضاء في التاسع عشر من شهر 1953 م ، في السابق لعب مع المنتخب المغربي، ونادي الرجاء البيضاوي، ويعد واحد من رموز اللعب النظيف.

إنجازات عبد المجيد الظلمي

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم إنجازات عبد المجيد الظلمي في مسيرته الكروية:

المغرب المغرب

  • الدور ال16 في كأس العالم 1986.
  • بطل كأس الأمم الأفريقية 1976 بإثيوبيا.
  • المركز الثالث كأس الأمم الأفريقية 1980.

المغرب الرجاء البيضاوي

  • بطل كأس العرش سنوات: 1974، 1977 و1982.

فردية

  • «جائزة اليونسكو» للعب النظيف أول لاعب يتحصل عليها في العالم (لم يحصل على إنذار في حياته)
  • الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم تشكيلة الأحلام في تاريخ المنتخب المغربي

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم حقيقة وفاة الظلمي ابرز مشجعي المنتخب المغربي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من من هو عبد المجيد الظلمي و إنجازات عبد المجيد الظلمي.