من هو مصطفى جويلي ويكيبيديا، حيث تم تعنيف مرتضى منصور مدير نادي الزمالك، حيث يعتبر مصطفي جويلي وهو مدير المنظومة الإعلامية الخاصة للزمالك، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي تم إقامته أمس الذي يتم تعيينه مصير المدير الفني للنادي البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

وذلك بعد هزيمته مقابل الأهلي بتحقيق بثلاثة أهداف نظيفة من خلال مباراة القمة 125، حيث تم طرد جويلي من خلال مرتضى منصور بسبب مطلبه في الحديث في هذا المؤتمر، وسوف نتحدث عبر موقعنا هذا بأبرز المعلومات عن مصطفى جويلي.

من هو مصطفى جويلي ويكيبيديا

حيث تم إقامة مدير نادي الزمالك مرتضى منصور الذي عمل على هجومًا شرساَ على محمود عبد المنعم كهربا وهو نجم في الأهلي وكذلك مدير النادي محمود الخطيب.

وكان هذا الهجوم في المؤتمر الصحفي الخاص الذي تم إقامته الليلة الماضية الذي يعين مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الخاص بنادي الزمالك البرتغالي جيسفالدو فيريرا الرئيس الفني للفريق الأول لكرة القدم المسؤول بنادي الزمالك.

حيث تم توجيه مرتضى منصور على كهربا العديد من الشتائم ضده هو مدير النادي الأهلي محمود الخطيب.

مرتضى منصور يحدد مصير فيريرا مع الزمالك

حيث انه قرر مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي حول ان يستمر المدرب البرتغالي في المباريات الآتية، وأنه سوف يتم تعيين مصيره من ان يستمر أي البقاء أو الرحيل عن نادي الزمالك، وذلك بعد مباراته مقابل فاركو في بطولة الدوري المصري المتميز.

كما تم تصريح منصور في المؤتمر الصحفي عن قرار ان يستمر فيريرا أو يتم رحيله والذي تم التصويت عليه في لقاء الاجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث سوف يتم الإعلان عن أبرز النتائج بعد مباراة فاركو.

وكان جوسفالدو فيريرا متواجد في كافة التدريبات الزمالك بشكل طبيعي، حيث تم انتشار العديد من الاشاعات عن رحيله، ليتم تنصيب أسامة نبيه أو خالد جلال بشكل مؤقت، حتى يتم التعاقد مع الرئيس فني أجنبي.

والجدير بالذكر أن هناك العودة واضح في مستوى الزمالك بالمباريات النهائية، فلم يعد ينال من تحقيق الانتصارات.

فقد تم خسران في مباراتين وتعادل في اثنتين أخرى أيضاً، وأخذ مع الترتيب في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد تحقيق 26 نقطة.

ونضيف إلى ذلك فهناك الذي يواجه قوية معه مقابل غزل المحلة بالدوري وذلك في يوم الثلاثاء القادمة في الأيام القليلة الآتية .

تفاصيل طرد مرتضي منصور لعضو مجلس إدارة الزمالك

حيث يعتبر حالة من الغضب والاستياء والنفور بين جمهور ومحبي وعشاق نادي الزمالك نالت من تحصيل معهم بسبب قرار مرتضي منصور الذي خرج مصطفى جويلي من المؤتمر الصحفي.

وذلك لأنه منشغل في موبايله، في حيث من خلال مشجعي النادي عن عدم صحة وسلامة قرار مرتضي منصور.

حيث تم تأكيد مرتضي منصور في المؤتمر الصحفي عن طريق تجديد الفرصة للمرة الأخيرة مقابل فيريرا وهو مدرب نادي الزمالك، وذلك حتى يتم تصحيح الأوضاع في صفوف الفريق الأول.

وفي نهاية المقال الذي بعنوان من هو مصطفى جويلي ويكيبيديا، والذي تحدثنا فيه عن مصطفى جويلي وابرز المعلومات عنه، نتمنى ان ينال اعجابكم.