من هو مروان حمدي ويكيبيديا , يبحث الكثير من العشاق للكرة المصرية عن اللاعب الدولي المصري لاعب خط هجوم نادي سموحه مروان لمعرفة كافة التفاصيل الممكنة عن اللاعب الدولي المصري نقدم لكم في موقع الجنينة هذا الخبر الاتي .

من هو مروان حمدي ويكيبيديا

بعد فوز نادي سموحه بالأمس على نادي الأهلي المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وتسجيل مروان حمدي لهدفين في مرمى النادي الأهلي اصبح اسمه في تصدر المحتوى الرائج والكثير من عمليات البحث عنه في مواقع التواصل الاجتماعي وفي محرك البحث العالمي جوجل , حيث سجل الهدف الأول في تمام الدقيقة التاسعة من المباراة وسجل الهدف الثاني في تمام الدقيقة السادس والأربعين من عمر المباراة .

حيث يحتل مروان  صدارة جدول هدافين الدوري المصري 2023 برصيد 12 هدف بالتساوي مع لاعب خط هجوم نادي الزمالك أحمد سيد زيزو وفي المركز الثالث يأتي جوب مابولولو لاعب نادي الاتحاد السكندري .

جدير بالذكر أن اللاعب حمدي في النسخة الماضية من الدوري كان يلعب في خط هجوم نادي الزمالك المصري وشارك أيضاً مع الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا وشارك مع منتخب مصر بقيادة كيروش في بطولة كأس أمم إفريقيا حيث خسرت مصر المباراة النهائية أمام منتخب السنغال وشارك أيضاً في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقام في دولة قطر 2023 وقد خسرت أيضاً مصر من منتخب السنغال .

يأتي نادي سموحه في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة من 23 مباراة شارك فيها وسجل خلالهم 36 هدف سجل منهم مروان 13 هدف .

السيرة الذاتية مروان حمدي

هو لاعب خط هجوم يتمتع بالطول المميز وضربات الرأس القوية وهو من أفضل لاعب الدوري بتسجيل الأهداف بالكرات الرأسية وسنقدم السيرة الذاتية الكاملة الخاصة باللاعب مروان حمدي .

  • الاسم هو مروان حمدي
  • الولادة في مصر
  • الجنسية مصرية
  • ولد في عام 1996
  • العمر هو 25 سنة .
  • يلعب في نادي سموحه وشارك في 36 مباراة سجل خلالها 13 هدف .
  • سبق وأن لعب في نادي الزمالك .

بهذه العبارة نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع المتعلق بالسيرة الذاتية للاعب الدولي المصري لاعب هجوم نادي سموحه القادم من نادي الزمالك مروان حمدي الذي سجل هدفين في النادي الأهلي بالأمس وقدمنا كافة المعلومات المهمة المتعلقة بمسيرة اللاعب مروان حمدي .