من هو مدرب نادي الاتحاد الجديد ، تداولت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الاخبار المتعلقة بنادي الاتحاد السعودي في المملكة العربية السعودية ، بعد ان أوضحت العديد من المصادر الإعلامية عن رغبة النادي في اجراء تعاقد جديد مع مدير فني للنادي علي ان يكون اجنبياً أيضا ، وذلك بسبب الخلاف في الفترة الأخيرة مع المدير كوزمين، ومن خلال موقعنا الجنينة ، سوف نعرفكم على مدرب نادي الاتحاد السعودي الجديد، وبعض المعلومات عن النادي.

من هو مدرب نادي الاتحاد الجديد

نونو سانتو ، البرتغالي هو مدرب نادي الاتحاد السعودي الجديد ، وذلك وفقاً لما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي ، كما وضح الإعلامي الرياضي تركي العتيبي ذلك الخبر ، وبالتالي سوف يكون نونو هو صاحب مركبة القيادة الفنية لفريق نادي الاتحاد وذلك بدءًا من الموسم الرياضي المقبل، وقد بدأت إدارة النادي التفاوض والاتفاق مع المدرب الجديد بعد خسارة غير متوقعة للنادي ، والتي ترتب عليها خسارته لبطولة الدوري السعودي الممتاز لصالح الهلال، وليس هناك أيّ رغبة من قبل إدارة النادي في تجديد التعاقد مع المدرب الروماني كوزمين كونترا.

معلومات عن نادي الاتحاد السعودي

اختصاره الاتحاد ، هو نادي كرة قدم محترف ، تأسس عام 1927م في جدة بالسعودية ، قضى النادي تاريخه بالكامل في الدرجة العُليا منذ تأسيس الدوري السعودي المُسمى حاليًا دوري كأس الأمير محمد بن سلمان منذ 1976–77.
يعتبر نادي الاتحاد احد انجح الأندية على المستوى المحلي والقاري، حيث تم تحقيق لقب دوري أبطال آسيا مرتين متتالية، كأس الكؤوس الآسيوية مرة واحدة، كأس الخليج ودوري أبطال العرب لقب لكل منهما. على الصعيد المحلي، يعتبر الاتحاد النادي الثاني الأكثر نجاحًا في السعودية، حيث حقق لقب الدوري 8 مرات، كأس الملك 9 مرات، كأس ولي العهد 8 مرات وكأس الاتحاد السعودي 3 مرات. يتميز النادي بكونه أحد الأندية الآسيوية الثلاثة الوحيدة التي فازت بدوري أبطال آسيا مرتين متتاليتين.

وإلى هنا قد نكون وصلنا الى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث عن مدرب نادي الاتحاد السعودي الجديد ، وتاريخ تأسس النادي ، وبعض المعلومات والالقاب التي حققها النادي ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.