نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري , أطلق حكم المواجهة صافرة نهاية مباراة الاهلي اليوم ضد نادي سيراميكا كليو باترا في أخر جولات الدوري المصري الممتاز حيث تتساءل جماهير نادي الاهلي المصري عن النتيجة التي انتهت بها مباراة الاهلي اليوم ضد نادي سيراميكا .

نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري

في الأسبوع الرابع والثلاثين من المسابقة ، التي فاز بها الزمالك للمرة الرابعة عشرة في تاريخه ، يخوض الأهلي مباراته الأخيرة في الدوري موسم 2023-2023 ضد سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم

يوم الثلاثاء 30 أغسطس 2023 الساعة الثالثة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ، والرابعة عصرًا في القاهرة ومصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا والسادسة والنصف بتوقيت دبي وأبو ظبي بالإمارات وسيؤدي الأهلي هذا اللقاء أمام سيراميكا كليوباترا.

مباراة الاهلي وسيراميكا اليوم

ينتظر أن يقوم المجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب بتعيين مدير فني جديد لقيادة الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل 2023-2032 ومن المنتظر أن يحسم الأهلي رحيل المدرب البرتغالي سواريس ، وبحسب الشائعات التي انتشرت في الأشهر الأخيرة ، فإن مدرب الأهلي الحالي سيغادر.

تم الاتفاق على أن تنطلق المباراة الكروية الأولى للنادي الأهلي أمام نادي سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 4:30 مساءً على ملعب الاهلي وي السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي المصري اليوم

وستنقل المباراة أون تايم سبورت التي تملك حقوق بث مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

ويتنافس الأهلي في مباراة اليوم ويملك 67 نقطة ليضعه في المركز الثالث لأول مرة منذ نحو 40 عاما.

تشكيلة الاهلي اليوم ضد سيراميكا

حارس المرمى: مصطفى شوبرت.

يشكل رامي ربيعة وأحمد عبد النبي وكريم فؤاد ومحمد الشرقية ومحمد أشرف خطوط الدفاع.

يشكل أحمد عبد القادر وميدو نبيل ومحمد فخري ولويس ميكيسوني خط الوسط.

أحمد سيد غريب يلعب خط الهجوم.

انتهت مباراة الأهلي الأول الكروي أمام نادي طلعة الجيش بخسارة للأهلي حيث لم يرد هدف أحمد سمير.

ما هي صفقات الاهلي الجديدة 2023

من ناحية أخرى ، ادعى مصدر من النادي الأهلي ، أن ممثلي النادي عقدوا لقاء خاصا مع مدرب الفريق البرتغالي ريكاردو سواريس لحل قضية تعزيز الدفاع وقد تم طرح عدة حلول لتعزيز هذا المركز أهمها عودة اللاعب الصاعد محمد المغربي الذي كان معارًا لنادي تبليتسه التشيكي واقترح آخرون الاستعانة بمدافع أجنبي معروف ، بينما أشار إلى أحد المدافعين عن الدوري المصري.

بسبب الإصابات المتكررة والإيقاف ورحيل اللاعب الدولي المغربي بدر بانون مؤخرًا إلى نادي قطر ، يعد خط الدفاع من أبرز الخطوط التي تحتاج إلى دعم في الموسم القادم لفريق الأهلي لكرة القدم.

بدأ الأهلي النظر في كل الخيارات لتعزيز خط الدفاع ، بما في ذلك استقدام مدافع قوي من الخارج وهنا اقترح البعض استقدام ياسين مرباح ، اللاعب التونسي الدولي الذي أنهى مؤخرًا عقده مع نادي العين الإماراتي على الرغم من الإمكانات العالية للاعب التونسي ، إلا أن الأهلي لا يزال يبحث في عقد معه.

صفقات الاهلي الجديدة

يمكن للجماهير توقع عدة تغييرات كبيرة وغير متوقعة من تعاقدات الأهلي الجديد ، خاصة في ظل اعتزال ياسين منصور قائد منظمة كرة القدم ، والمتوقع أن يدخل حيز التنفيذ في الموسم المقبل.

بينما هناك اهتمام بين مشجعي الأهلي بالعقود الجديدة التي ينوي النادي الأهلي توقيعها خلال تلك الفترة الجديدة ، ومن المتوقع أن يكون هناك عدد من العقود البارزة التي تهدف إلى قلب حظوظ الفريق ، خاصة بعد ذلك.

كما شهد الأهلي هزيمة الدوري الممتاز وكأس مصر العام الماضي

تريد إدارة النادي الأهلي أن تكون قادرة على إبرام العديد من صفقات السوبر خلال تلك الفترة من أجل مساعدة الفريق على العودة لمنصات التتويج ، بالإضافة إلى التمكن من الفوز بمزيد من الألقاب ، مثل الأهلي.

كما كان النادي يقوم بعمله باستمرار في الماضي ، حتى يتمكن من تحقيق العديد من الانتصارات في الفترة المقبلة.

ونتيجة لذلك ، يرغب النادي الأهلي في إبرام العديد من الصفقات من أجل العودة إلى أفضل حالاتها واحدة من أهم الصفقات

اتفقت إدارة النادي الأهلي مع فاركو كلوب على كل التفاصيل ولم تترك سوى القليل مما هو مرغوب فيه من أجل إغلاق الصفقة للاعب محمد صبحي الذي سعى النادي الأهلي لضمه إلى الفريق من أجل دعم حراسة الفريق.

  • من المعروف أن اللاعب محمد صبحي سبق له أن لعب للزمالك قبل أن يتمكن من الانتقال لنادي فاركو بعدها جاءت الصفقة الثانية للاعب جلال الدين مشاريبيو أهلي.
  • من المهم الإشارة إلى أنه من المتوقع إجراء العديد من الصفقات البارزة لمحاولة تغيير اتجاه النادي الأهلي ، خاصة بعد خسارة النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس مصر الموسم الماضي.
  • أعاد النادي الأهلي تنظيم الفريق وأجرى تغييرات لعمل نسخة أقوى منه للموسم المقبل.

نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام مقالتنا بخصوص مواجهة الأهلي ضد سيراميكا اليوم الثلاثاء في الدوري المصري .