من هو لاوتارو مارتينيز مهاجم منتخب الارجنتين ويكيبيديا , إنه لاعب كرة قدم أرجنتيني يمثل كلاً من بلاده وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي أثناء احتلاله للمركز الهجومي، ومن خلال السطور التالية سنتعرف عبر موقعنا الجنينة على من هو لاوتارو مارتينيز مهاجم منتخب الارجنتين ويكيبيديا.

من هو لاوتارو مارتينيز مهاجم منتخب الارجنتين ويكيبيديا

بدأت مسيرته الكروية في موطنه الأرجنتين عندما ظهر لأول مرة في عام 2015 مع نادي راسينغ قبل انضمامه إلى إنتر في 2018، لعب هناك أربعة مواسم ومثل الفريق في الدوري الإسباني وكأس ليبرتادوريس وسجل 27 هدفًا في 60 مباراة، مثل مارتينيز الأرجنتين في مختلف مستويات الشباب وتنافس في كأس العالم تحت 20 سنة 2017 وبطولة كوبا أمريكا تحت 20 سنة 2017، ظهر لأول مرة مع فريقه الأول في 2018 ولعب مع الفريق الأول في كأس أمريكا 2019 وساعد فريقه في الوصول إلى المركز الثالث، انتصر في المسابقة وحصل على المركز الأول في مسابقة 2023.

تشكيلة منتخب الارجنتين كاس العالم 2023

لاعبو فياريال الرئيسي جيوفاني لو سيلسو الذي خرج بسبب إصابة عضلية ويخضع لعملية جراحية خوان فويث، وباولو ديبالا مهاجم روما الذي خرج بسبب الإصابة منذ أوائل أكتوبر الماضي واضطر للتغيب عن عدة مباريات كانت غائبة الأمر الذي فاجأ مدرب المنتخب الأرجنتيني، القائمة النهائية لكأس العالم للأرجنتين كما كشف عنها مدرب المنتخب الأرجنتيني، هي كما يلي:

  • حارس مرمى: فرانكو أرماني – إميليانو مارتينيز – – جيرونيمو رولي.
  • مدافع: خوان فويث – ناهويل مولينا – كريستيان روميرو – ماركوس أكونيا -جيرمان بيزيلا – نيكولاس أوتاميندي -نيكولاس تاغليافيكو – غونزالو مونتيل – ليساندرو مارتينيز.
  • صانع ألعاب: إكسيكيل بالاسيوس – رودريجو دي بول – أليكسيس ماكاليستر – إنزو فرنانديز – أليخاندرو جوميز – جيدو رودريغيز – لياندرو باريديس.
  • رأس حربة: ليونيل ميسي – أنخيل دي ماريا – جوليان ألفاريز – أنجيل كوريا – لاوتارو مارتينيز – باولو ديبالا – تياجو ألمادا.

مجموعة الأرجنتين في كأس العالم 2023

وضعت الأرجنتين والفرق الأخرى في المجموعة C من تصفيات المونديال هناك عن طريق قرعة FIFA (السعودية والمكسيك وبولندا)، بالنظر إلى أنه الفريق صاحب المركز الثالث في تصنيف FIFA العالمي وأنه سيلعب مع المملكة العربية السعودية في 22 نوفمبر والمكسيك في 26 نوفمبر وبولنجا في 30 نوفمبر، يُعتقد أن الأرجنتين لديها أفضل فرصة للتقدم إلى الدور الثاني.

من هو معلق مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم

تقع مسؤولية تقديم التعليقات على مباراة الأرجنتين والسعودية في مونديال 2023 في قطر على المذيعين الرياضيين التاليين:

  • حسن العيدروس: عبر قناة beIN Sport Max1.
  • مشاري القرني: عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD.
  • خليل البلوشي: عبر قناة Alkass EXTRA One HD.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هو لاوتارو مارتينيز مهاجم منتخب الارجنتين ويكيبيديا، بدأت مسيرته الكروية في موطنه الأرجنتين عندما ظهر لأول مرة في عام 2015 مع نادي راسينغ قبل انضمامه إلى إنتر في 2018، لعب هناك أربعة مواسم ومثل الفريق في الدوري الإسباني وكأس ليبرتادوريس وسجل 27 هدفًا في 60 مباراة.