مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول من هو كودجو فو دوه لابا السيرة الذاتية وكل ما يتعلق به.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

من هو كودجو فو دوه لابا ويكيبيديا!

Kodjo Fo Doh Laba بالفرنسية ، Kodjo Fo Doh Laba ، هو لاعب كرة من مواليد لومي ، توغو ، من مواليد 27 يناير 1992. يبلغ من العمر ما يقرب من 30 عامًا ، وهو أحد اللاعبين المحترفين الذين شكلوا قلب الهجوم في فريق العين بالإمارات ، وهناك العديد من الأنباء التي تشير إلى إمكانية انتقاله إلى النادي الأهلي المصري ، وأشارت الأنباء الأولية إلى أن اللاعب قد وقع عقد انتقال رسمي للنادي ، بعد انتهاء المباراة. لبطولة الاتحاد الأفريقي ، وأن اللاعب لعب مع نهضة بركان ، لكن عقده انتهى ثم جدده لنادي العين الإماراتي ، كما لعب كودجو فو دوه لابا لنادي أنجيس واتحاد بيتام والنهضة البركاني النادي. انضم مؤخرًا إلى نادي العين ، حيث تم توقيع العقد في يونيو 2019. ظهر هذا اللاعب لأول مرة دوليًا في عام 2016 عندما شارك بعد اختياره في تشكيلة كأس الأمم الأفريقية.

من هو سيرة كودجو فو دوه لابا!

فيما يلي أهم المعلومات عن اللاعب بلومي:

الاسم الكامل: Kodjo Fu Doh Lapa

الاسم بالفرنسية: Kodjo Fo Doh Laba.

مولود: 27 يناير 1992.

مكان الميلاد: لومي ، توغو.

العمر: 30 سنة.

الجنسية: توغو.

مركز اللعب: مركز الأمام.

النادي الحالي: العين الإماراتي.

رقم اللاعب في النادي: 9.

عدد لاعب في المنتخب: 19.

الطول: 180 سم.

الوزن: 82 كجم.

الرياضة: كرة القدم.

سنوات النشاط: منذ 2013 حتى الآن.

حول مسيرة Kodjo Fu Doh Lapa!

كان اللاعب Kudjo Vo Doh Lapa من ألمع نجوم ولاعبي الدوري المغربي وكأس الكونفدرالية خلال عام 2019 ، وتصدر اللاعب Kudjo Vo Doh Lapa جدول الهدافين في الدوري المغربي ، في موسم 2019 ، واللاعب. وكان رصيده 18 هدفاً وهو نفس الرقم الذي سجله الهداف محسن ياغور ، ويتميز هذا اللاعب بأنه هداف كأس الاتحاد الأفريقي 2019 برصيد 8 أهداف. وانضم اللاعب Kodjo Vo Doh Lapa إلى فريق بلاده الأول توجو في عام 2016 ، كما شارك في قائمة منتخب توجو في كأس الأمم 2017 ، وكان هذا اللاعب قد تميز في جميع المباريات العشر التي خاضها مع الفريق حيث سجل 6 أهداف لفريقه ، كما لعب قبل ذلك في نادي البيتان بطل الجابون.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول من هو كودجو فو دوه لابا السيرة الذاتية وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.