تستمر عمليات البحث في دمشق وتركيا بسبب الزلزال الذي ضرب هذه الدول وأسفر عن مقتل وإصابة أو خسارة مجموعة كبيرة من الناس وأشارت المعلومات الصحفية في تركيا إلى أن النجم الرياضي كريستيان أتسو ، اللاعب في نادي هاتي سبور ، وهو نجم النادي البريطاني تشيلسي ونيوكاسل السابق ويبلغ من السن 31 عامًا، كان من بين المفقودين تحت الدمار مع المشرف الفني للنادي تانر سافوت موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان من هو كريستيان اتسو ويكيبيديا.

من هو كريستيان اتسو ويكيبيديا

كريستيان أتسو جوني (بالأجنبي: Christian Atsu)‏ (مواليد 10 يوليو 1992) هو لاعب كرة قدم افريقي لعب في الماضي لصالح فريق الدوري الدرجة الممتازة والنادي البريطاني نيوكاسل يونايتد وفريق بورنموث وفرق كثيرة على سبيل الإعارة من فريق البريطاني تشيلسي وفريق الرائد الخليجي وهو محترف في مركز جناح أيسر التحق الى الفريق الوطني لوطنه في سنة 2012 وقد سجل هدفاً في أول خروج عالمي له.

العثور على كريستيان اتسو ونقله إلى المستشفى

وفي آخر الاخبار المنتشرة في المنصات التواصل الاجتماعي، غرّد الاعلامي الرياضي صادق ادمز أنه على تواصل مع نادي النجم كريستيان استو الذي تم العثور عليه وترحيله إلى المركز الطبي كما سيتم إصدار بيان رسمي من الفريق قريبًا.

وكان الاعلامي التركي المقيم في انقرة يجيز سأبونكم أوغلو قال في حسابه الخاص قائلاً: “المدير الكروي في هاتي سبور تانر سافوت وكريستيان أتسو تحت الحطام فرق البحث والتحري تبحث عن شخصين”.

كما صرح الصحفي الرياضي صادق آدم من خلال الحساب الشخصي لصحفي بتغريده قال فيها: قيل لي إن اللاعب الافريقي كريستيان أتسو كان في الطابق العاشر من المبنى المحطم مع 9 لاعبين آخرين ومشرفين اثنين تم انقاذ 3 من الرياضيين ومسؤول واحد سيكون اخينا في الخارج بأمان إن شاء الله.

ووفقا لمجموعة كبيرة من المصادر الاعلامية تركية، كان هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين الكرويين تحت أنقاض المباني المحطم بسبب الزلزال. وانتُشل شخصان وأعضاء الفريق الاشرافي لنادي هاتاي من تحت الحطام، وما زالت الجهود جارية للعثور على النجم الغاني في أسرع امر ممكن.

مكالمة كريستيان أتسو

سبق ونشرت مجموعة كبيرة من المواقع الاعلامية كواليس المهاتفة النهائية التي أجراها اللاعب النجم الافريقي كريستيان أتسو، قبل فقدانه حيث تواصل أخيه معه بعد أول بداية من زلزال تركيا.

قال أن اتسو عانى “خدوش بسيطة” مع “نزيف دماء” وقال “كانت هناك منضدة عندما سقط الجدار فوق اخي، لكنه ضرب الحائط بذراعيه ليخرج لم يصبه شيئا من هذه الحادثة المرعبة لم تكن هناك خسائر في الوفيات” وتابع أخيه : “لم أتمكن الوصول إليه بعد الزلزال الذي وقع منذ وقت كبير.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان من هو كريستيان اتسو ويكيبيديا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.