هل ميسي يهودي ؟ يعتبر لاعب كره القدم الشهير ميسي، من اشهر لاعبي كره القدم في العالم واكثرهم تميزاً، حيث انه يلعب حاليا في نادي برشلونة، وقد شارك في مباريات كاس العالم للعام 2023 م، و ذلك إلى جانب منتخب الارجنتين، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على: هل ميسي يهودي ؟ و بعض المعلومات الأخرى عن اللاعب ميسي من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

هل ميسي يهودي ؟

يرغب عدد كبير من الناس في معرفه ما هي ديانه اللاعب الشهير ميسي، كما ان ميسي لا يحمل الديانه اليهودية، ولكنه يحمل الديانه المسيحية، وهو لاعب كره قدم ارجنتيني، كما انه يلعب مهاجما، وذلك لصالح باريس سان جيرمان، كما انه قائد في المنتخب الارجنتيني، و يعتبر ميسي افضل لاعب كرة قدم في العالم، كما انه من اعظم اللاعبين في تاريخ كره القدم حول العالم، كما انه حصل على سبع جوائز في الكره الذهبية،لانه حقق رقم قياسي في الحصول على سته احذيه ذهبيه اوروبية.

إقرأ المزيد: ما هي ديانة ليونيل ميسي.

من هو اللاعب ليونيل ميسي

ليونيل ميسي وهو لاعب كره قدم في المنتخب الارجنتيني، كما انه افضل لاعب كره قدم في جميع انحاء العالم، ويلعب ليونيل ميسي مهاجم وذلك لصالح باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، واهم المعلومات حول لعب كره القدم الشهير ليونيل ميسي هي:

  • اسمه الكامل ليونيل اندريس ميسي كوتشيتيني.
  • ولد في الرابع والعشرون من شهر يونيو لعام 1987 ميلادي.
  • يبلغ من العمر ٣٥ عاما.
  • قائد في المنتخب الارجنتيني.
  • يحمل الديانة المسيحية.

مسيرة ليونيل ميسي الكروية

اللاعب ليونيل ميسي على الرقم القياسي في سته احذيه ذهبيه اوروبية، كما أنه قضى أغلب مسيرته الاحترافية المروية مع نادي برشلونة، و أبرز انجازات اللاعب ليونيل ميسي هي:

  1. حصل على 35 لقبا مع نادي برشلونه.
  2. حصل على عشره القاب وذلك في الدوري الاسباني.
  3. كما انه حصل على اربعه القاب في دوري ابطال اوروبا.
  4. و كذلك حصل على سبعه القاب في كاس الملك.
  5. كما أن اللاعب ليونيل ميسي هو هداف وصاحب العاب ابداعي.
  6. كما انه حقق الارقام القياسيه في عدد الاهداف في الدوري الاسباني.
  7. واعتبر اللاعب ليونيل ميسي هو اكثر لاعب حقق الاهداف في الدوري الاسباني و أي دوري اوروبي اخر.

و في نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن هل ميسي يهودي ؟كما و تحدثنا أيضاً عن من هو اللاعب ليونيل ميسي، و ذكرنا كذلك مسيرة ليونيل ميسي الكروية الاحترافية،و إلى هنا نكون قد أنهينا المقال عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و أسعد الله أوقاتكم بكل خير.