الأن على موقع الجنينة نقدم لكم شخصية لجهيد زفزاف وهو مشهور على مستوى منتخبات كرة القدم حول العالم  ويعتبر من ابرز الشخصيات واهمها والذي تولى حديثا منصب مدير عام لمنتخب كرة القدم وكان مسؤول عن الصناعات والمنتجات الغذائية  يستعدون لمواجهة المنتخب الجزائري ومسؤولا لهم و كان سابقا من الشخصيات المهمة وسنتحدث عن الموضوع بعدد عناوين من هو جهيد زفزاف ويكيبيديا , من هو جهيد زفزاف  , ما سبب تعين جهيد زفزاف مديرا عاما لمنتخب الاتحاد الجزائري.

من هو جهيد زفزاف ويكيبيديا

هو الرئيس والمدير العام للجمعية العامة للصناعات الغذائية والخدمات اللوجستية وكان مسؤول منصب نائب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم في وقت تولي  الرئيس السابق محمد روراوة.

وقدم العبدي استقالته ، وسط استهجان له عقب خسارة المحاربين من الدور الأول لكأس الأمم الأفريقية، وتم تعين جاهد زفزاف بالتحضير لانتظار محارب الصحراء المقبل، الذي يبدأ في الثلث الأخير من مارس، وسيشهد مباراتي الجزائر المؤهلة لكأس العالم 2023.

وخسر منتخب الجزائر أمام الكاميرون، و أقيمت مباراة الذهاب في ياوندي يوم 24 مارس، وستلعب مباراة الإياب على ملعب شاكر يوم 29 مارس.

ويتمنى المنتخب الجزائري بهذه الإضافة الجديدة أن يعدل من الأداء المتدني الذي ظهر به في كأس الأمم الإفريقية وودع حامل اللقب البطولة بشكل سيئ.

وينتظر المنتخب الجزائري معترك هام في التصفيات النهائية المؤهلة لكاس العالم 2023 في قطر فهل سيتمكن المنتحب من تعديل نتائجه.

من هو جهيد زفزاف

جهيد زفزاف هو مسؤول للجمعية العامة في الصناعات الغذائية والخدمات اللوجستية  كان سابقا  متصب رئيس الاتحاد الجزائري لمرة القدم و تم تعين الاتحاد الجزائرية لكرة القدم مرة أخرى جهيد زفزاف مدير عام في المباريات المنتخب الأول وكان  تعينه يوم الخميس من شهر يناير.

ما سبب تعين جهيد زفزاف مديرا عاما لمنتخب الاتحاد الجزائري.

في مباريات كاس العالم للأمم المتحدة عام  2023م تم تعين جهيد مديرا عاما في المنتخب الجزائري لكرة القدم  وكان  بسبب استقالة المدرب او المدير السابق لمنتخب الجزائر خليفة الأمين العبدي الذي وجهت له الانتقادات وبذلك تم تنصيب وإعلان المدرب الجديد جهيد زفزاف وذلك يوم الخميس من شهر يناير عام 2023م.

وفي نهاية مقالنا هذه الذي تحدثنا فيه عبر موقع الجنية عن جهيد زفزاف وكانت النقاط كما يلي من هو جهيد زفزاف ويكيبيديا , من هو جهيد زفزاف  , ما سبب تعين جهيد زفزاف مديرا عاما لمنتخب الاتحاد الجزائري.