من هو اللاعب رقم 9 في نادي مانشستر سيتي،  قام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالكشف عن القميص الذي سوف يرتديه مهاجمه النرويجي الجديد إيرلينج هالاند في خلال  الموسم المقبل، حيث تم الإعلان من قبل نادي مانشستر سيتي، في الشهر قبل الماضي، تعاقده مع إيرلنيج هالاند قادما من بروسيا دورتموند الألماني، بعقد يمتد لمده حوالي 5 سنوات، وينتهي في 2027، ومن خلال سطور موقع الجنينة سوف نتعرف على اللاعب رقم 9 في نادي مانشستر سيتي.

قميص هالاند في مانشستر سيتي

بعد حوالي نحو شهرين من التعاقد معه، كشف نادي مانشستر سيتي عن ارتداء هالاند للقميص رقم 9 في خلال الموسم المقبل، بحيث حصل هالاند على هذا القميص بعد رحيل المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس في الميركاتو الصيفي الحالي، من اجل الانتقال إلى فريق أرسنال الإنجليزي، ومن ثم ارتدى هالاند القميص رقم 9 مع بروسيا دورتموند في الموسمين الماضيين، بالإضافة الى ان ارتداه في المنتخب النرويجي، بعد ان كان يرتدي القميص رقم 17 في موسمه الأول مع الفريق الألماني.

من هو اللاعب رقم 9 في نادي مانشستر سيتي

هو آرلينغ براوت هالاند، بحيث يعتبر من مواليد 21 يوليو 2000 فهو لاعب كرة قدم نرويجي يلعب مهاجما لصالح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب النرويج، يعرف هالاند، باعتباره هدافًا بشكل مذهل، وبسرعته وأداءه الرياضي وقوته، مما أدى الى حصوله على لقب «ترمنايتور» من قبل العديد من المعجبين به، كما يعتبر من أفضل المهاجمين في كرة القدم العالمية، بالإضافة الى ان كانت بداية مسيرته المهنية مع نادي برينه عام 2016، وانتقل في العام الموالي إلى نادي مولده حيث أمضى عامين قبل أن يوقَّع في يناير 2019 على عقدٍ مع نادي ريد بل سالزبورغ النمساوي وامتددت الى خمسِ سنوات، واستطاع ان يفوز بلقبين في الدوري النمساوي ولقب في كأس النمسا، كما برزَ آرلينغ هالاند في دوري أبطال أوروبا 2019–20 في وقتها أصبح أصغر لاعبٍ يُسجِّل في خمس مبارياتٍ متتاليةٍ في دوري أبطال أوروبا الى ان يحتلَّ بذلك صدراة هدافي البطولة برصيدِ 10 أهداف؛ في تاريخ التاسع والعشرين من ديسمبر 2019؛ تم الإعلان من قبل نادي بوروسيا دورتموند الألماني عن ضمِّه النرويجي قادمًا من سالزبورغ في صفقةٍ بلغت 20 مليون يورو. فاز هالاند أيضًا بجائزة الفتى الذهبي لعام 2020. في 2020–21.

آرلينغ براوت هالاند السيرة الذاتية

يعتبر ارلينغ هداف رائع ومذهل حيث يتميز بسرعته وقوة أداءه الرياضي، وفيما يلي سنقدم لكم ابرز المعلومات عنه كالاتي:

  • الاسم الكامل: آرلينغ براوت هالاند.
  • تاريخ الميلاد: 21 يوليو 2000.
  • العمر: 22 سنة.
  • مكان الولادة: ليدز، إنجلترا.
  • الطول: 1.95 م (6 قدم 5 بوصة).
  • مركز اللعب: مهاجم.
    الإقامة: مانشستر.
    الجنسية: نرويجي.
    الأب: آلف إينغ هالاند.
    النادي الحالي: مانشستر سيتي.
    الرقم: تسعة.

 

 

وها وصلنا الى ختام بعنوان من هو اللاعب رقم 9 في نادي مانشستر سيتي، بحيث تعرفنا على قميص هالاند، بالإضافة الى سيرته الذاتية.