من هو اللاعب رقم 10 في نادي ليفربول، ساعات قليلة سوف تكون الفاصلة المهاجم النجم السنغالي ساديو ماني  الذي يغادر فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يتوجه إلى بايرن ميونخ الألماني.

وأكدت الكثير من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة أن بايرن ميونخ انه توصل لاتفاق مع ليفربول بصدد التعاقد مع ماني وذلك كان بمقابل 35 مليون جنيه إسترليني هذا فصل هذا الصيف.

ومن المرجح  أن يصل ماني إلى دولة ألمانيا دولة الثلاثاء من أجل ان نخضع للفحص الطبي وان يتم توقيع كل تلك العقود، على أن يقوم في تقديمه كلاعب حديث في يوم الأربعاء.

من هو اللاعب رقم 10 في نادي ليفربول

ماني سوف يغادر ليفربول بعد 6 أعوام يتم مضى مع الريدز، وانه يكون تارك وراءه القميص الذي يعتبر رقمه “10” الذي يلبسه في آخر 4 أجزاء .

ولن يكون الفنان مصري الجنيبة الذي يكون اسمه بمحمد صلاح من بين الذين تم ترشيحهم حتى يلبس قميص ماني، وسوف يقوم في تكميل تاريخه مع نادي ليفربول وبارتداء قميص رقم 11، الذي بداية في تاريخه كله في النادي، وكان يلبسه في فريقه الذي سبقه روما.

وحسب ما تم ورده على موقع “RousingTheKop” البريطاني الذي يختص في انباء نادي ليفربول، فإن هناك 4 لاعبين يتم ترشيحهم وذلك حتى يحصلوا على ارتداء قميص رقم 10 بعد ذهاب ماني.

وتم الإعلان من قبل يورجن كلوب، المدير العام لنادى ليفربول، التشكيل الأساسي لفريقه وذلك حتى يقوموا في الاستعداد ان يواجهوا كريستال بالاس في يومنا هذا، على ملعب يعرف بملعب سنغافورة الوطني  وذلك في ثاني وديات الريدز وأيضا حتى يقوموا في الاستعداد للجزء الحديث للعام 2023-2023 ميلادي في وسط أجواء مشوقة يتم استقبالها بها كل المتابعين الريدز منذ ان تم وصولهم.

رقم 10 في ليفربول بعد رحيل ماني

حيث انها سوف تقام كل مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة الثانية و35 دقيقة ظهر اليوم،  ويوم غدا الجمعة، على ملعب الذي يعرف بملعب سنغافورة الدولي، على أن يبث اللقاء على موقع الشارقة الرياضية.

تم النشر على موقع  ” Watch LFC ” صورة من قائمة اللاعبين المنضمين في اللقاء على ان تم اعلان لبس صلاح القميص الذي رقمه 10 خلفا للسنغالى ساديو مانى الذي يعتبر هذا مهاجم الفريق الذي كان يسبقه الذى قام بالانتقال لصفوف بايرن ميونخ الألماني.

تم الإعلان من قبل نادي ليفربول عبر حسابه الموثوق على منصات التواصل الاجتماعي وخصوصا منصة تويتر عن حصول الفنان السنغالي ساديو ماني على القميص الذي يعتبر رقمه رقم  10 مع الفريق وذلك بعد أن ذهاب الفنان البرازيلي كوتينيو في ميركاتو من شهر يناير السابق.

صفقات ليفربول

ورد أن الفريق قد نجح في ان يقوم في الكثير الصفقات هذا الصيف ومن أهمها الحارس البرازيلي أليسون بيكر الذي يعتبر  لاعب نادي روما الإيطالي وأيضًا الفنان الكبير السويسري شاكيري.

ساعات صغيرة جدا وان يقوموا في الإعلان الدولي السنغالي ساديو ماني ذهابه بشكل موثوق أي ذهابه عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي خلال مدة الانتقالات الصيفية الاتية بعد ان تم استقراره على ان يقوم في المشاركة لصفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وفي نهاية مقالنا الذي بعنوان من هو اللاعب رقم 10 في نادي ليفربول، والذي قمنا بالتحدث عن اللاعب صاحب رقم 10 ومعرفته، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.