توقيت مباراة تونس ضد فرنسا الساعة كم في مونديال قطر 2023 ، بدأت الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم و الجميع في ترقب من أجل الصعود إلى دور الـ 16 في مونديال كأس العالم و عبر الجنينة سنتعرف على توقيت مباراة تونس

توقيت مباراة تونس ضد فرنسا الساعة كم في مونديال قطر 2023

ستكون المباراة الموعودة بين كل من تونس و فرنسا الساعة 4.00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الساعة 5.00 مساءً بتوقيت بلاد الشام و مصر على استاد المدينة التعليمية.

حيث أن هذه المباراة أحد المباريات القوية على الصعيد العربي و المشجعين للمنتخب التونسي كثر ، و أيضاً على صعيد المنتخب التونسي و اللاعبين لأن فارق النقاط بين فرنسا و تونس خمس نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة تونس و فرنسا 2023

على مستوى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا سيكون بث هذه المباراة الحصرية على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية ، و لكن المشفرة و منها قناة بي إن سبورت الرياضية ماكس 1 و قناة الكاس إكسترا ون بتقنية الإتش دي .

و أيضاً عبر القناة المفتوحة بي إن سبورت الرياضية حيث أعلنت أنها ستقوم بنقل مجموعة من المباريات بشكل مجاني و منها مباريات المنتخبات العربية.

الحكم في مباراة تونس و فرنسا 2023

مع بداية الجولة الثالثة في مونديال كأس العالم و ضمان منتخب فرنسا لمقعده في دور الـ 16 ، و يسعى المنتخب التونسي للصعود برصيد نقطة واحد له ، اهتم البعض بمعرفة تشكيلة حكام المباراة للتعرف على سريان المباراة:

  • الحكم الأول : مات كونجير.
  • المساعد الأول للحكم : مارك رول.
  • المساعد الثاني للحكم: تيفيتا ماكاسيني.
  • الحكم الرابع: ساليما موكاسانجا.
  • حكم الفار : عبدالله المري.
  • مساعد حكم الفار : محمد بن جاهاري.
  • أوفسايد الفار : طالب المري.
  • داعم الفار : فيرناندو جويريرو.

مجموعة تونس في كأس العالم 2023

أوقعت قرعة كأس العالم منتخب تونس في المجموعة د ، التي تضم كل من فرنسا و أستراليا و الدنمارك و تونس حيث أن منتخب فرنسا يتصدر رأس الهرم في الترتيب برصيد 6 نقاط  ، مما أكد تأهله لدور الـ 16 في تصفيات كأس العالم للعام الحالي 2023.

يليه المنتخب الاسترالي برصيد ثلاث نقاط و من ثم المنتخب الدنمارك برصيد نقطة و أخيراً المنتخب التونسي برصيد نقطة واحدة ، حيث أن فرصته في الصعود ضعيفة جدا مقابل منتخب فرنسا.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان توقيت مباراة تونس ضد فرنسا الساعة كم في مونديال قطر 2023 و تعرفنا على التفاصيل الكاملة حول مباراة تونس و فرنسا اليوم ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.