من هو أيمن الرمادي مدرب أسوان الجديد؟، تم اعلان الفريق الكروي الأول بنادي أسوان الذي يترأسه المعروف الشافعي صالح، تنصيب السيد أيمن الرمادي مسؤولاً ومديراً فنيًا للفريق، عوضاً للسيد لربيع ياسين، الذي رحل والسبب في ذلك سوء النتائج بعدما اخذ 3 هزائم من خلال أول 3 جولات من بطولة الدوري المصري المتميز، ومن خلال مقالنا هذا سوف نوضح ذلك.

من هو أيمن الرمادي مدرب أسوان الجديد؟

اللاعب المشهور في الوسط الرياضي أيمن الرمادي الذي سوف نتعرف على شخصيته من خلال الفقرات التالية:

  •  حيث كانت بداية في الرياضة كلاعب في مركز الليبرو بعدد من الأندية المختلفة المصرية بالقسم الثاني.
  •  لعب في العديد من الأندية الفيوم والقناة والمقاولون العرب ودمياط وأسوان.
  •  تم اعتزاله لكرة القدم سنة 1991 من خلال إصابته في الرباط الصليبي.
  •  اشتغل حوالي من 15 سنة في الإمارات وتم انتقاله بين الكثير من الأندية أشهرها  الشارقة واتحاد كلباء وعجمان.
  •  تأهل بفريق دبي 3 مرات إلى دوري المحترفين الإماراتي، وكذلك والظفرة والشارقة واتحاد كلباء، وعجمان
  • وبقي في تدريب عجمان 5 مواسم مستمرة وقدم مستويات متميزة مع الفريق.
  •  تم وصوله بفريق دبي إلى دور الـ8 في كأس دولة الإمارات لأول مرة في تاريخ النادي.
  • حيث تولى مهام لتدريب الظفرة الإماراتي سنة 2008 وعمل على جمع 25 نقطة من 15 مباراة من مجمل بقاء الفريق بالدوري

أشهر المصريين في الإمارات أيمن الرمادي

ومن المقرر أن يتم وصول  المسؤول الفني الجديد أيمن الرمادي إلى مدينة أسوان الأربعاء الآتي، حتي يكون بقيادة تدريبات الفريق، ومن المنتظر أن يجمع الجهاز المعاون ، سمير كمنصبه مدرب عام وحمادة السيد مدرب وهيثم الفيل مساعد مدرب وعمار وكريم فهمى محلل الأداء معاذ مدرب حراس ويضيف إلى ذلك الجهازين الإداري والطبي.

ويعتبر اللاعب أيمن الرمادي، أحد أشهر المدربين المصريين في الدوري الإماراتي، حيث خاض الكثير من التجارب التدريبية لأكثر من عشرين سنة  على كافة المستويات في الدوري الإماراتي، وله تجربة متفوقة بتدريب الظفار العماني لسنتين بشكل متتالي، وحاز بجائزة أفضل مدرب محترف أكثر من مرة متتالية، خلال مشواره التدريبية لعب الرمادي لأكثر أندية مصرية أشهرها المقاولون العرب والقناة وأسوان حتى تعرض للإصابة بشكل مفاجئ بقطع في الرباط الصليبي سنة 1994، وأصر حينها الاعتزال، والاتجاه إلى التدريب بعد ان حصل على العديد من دورات تدريبية، وكانت بداية مسيرته التدريبية في قطاع الناشئين بنادي الشعب الإماراتي سنة 1999.

استحق من خلالها الكثير من الإنجازات، وتمكن أن يعلو بارق لـ7 مرات إلى دوري الأضواء، حتى يكون أبرز مدرب مصري في الملاعب الإماراتية، حيث تم ترشيحه بفريق دبي 3 مرات، والظفرة والشارقة واتحاد كلباء، وعجمان الذي بقي في تدريبه 5 مواسم مستمرة بشكل متتالي.

معلومات عن أيمن الرمادي مدرب أسوان الجديد

كان موسم 2008 بداية تفوق الرمادي الحقيقي في دوري دولة الإمارات للمتميزين، حيث اعطته إدارة نادي الظفرة مسؤولية الفريق حيث قام بقيادة الفريق في 15 مباراة ونال 25 نقطة أثناء الفريق،  حيث قام بأعلى تقديم مستوى تقني متميز تحت قيادته.

ثم تلقى تقديم من نادي الشارقة حتى يقود الفريق بعد نزوله إلى دوري الهواة ، وكان الهدف الأساسي ليس فقط إعادة الفريق إلى دوري المتميزين الإماراتي ، ولكن أيضًا حتى يقوم ببناء فريق جيد قادر على العطاء لأعوام.

وعاد لمحاولة العلو مرة أخرى مع فريق اتحاد كلباء ، حتى انه كان يقود الفريق إلى 18 مباراة بدون فشل وتعادل مرتين وحقق التأهل لدوري المحترفين وقام بتكرار المهمة مع فريق عجمان حيث كان يقود الفريق إلى العلو المهنيين وان يبقوا مع الكبار لأكثر من أعوام.

في ختام مقالنا ها الذي بعنوان من هو أيمن الرمادي مدرب أسوان الجديد؟، الذي ذكرنا أهم المعلومات الخاصة بالمدرب واللاعب المشهرة في الوسط الكروي وأهم اعماله المستمرة بالعطاء، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم ما جزيل الشكر.