من هم اللاعبين المعارين من الزمالك؟، حيث يتسائل العديد من متابعي الكرة المصرية والدوري المصري وبالأخص مشجعين وأنصار نادي الزمالك عن اللاعبين المعارين من الزمالك، وسنتحدث عن هذا الموضوع بشكل مفصل من خلال هذا المقال.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك هو نادي رياضي مصري محترف متواجد في الدوري المصري الممتاز، كذلك يعد من بين الأندية السبعة التي لم تخرج من الدوري الممتاز، وهو أحد الأندية التي لم تهبط من قبل من صدارة الكرة المصرية. منذ بداية الدوري برفقة النادي الأهلي.

من هم اللاعبين المعارين من الزمالك؟

كشفت العديد من الصحف المصرية عن موقف اللاعبين المعارين بنادي الزمالك، وأسماء الذين سيعودون لصفوف الفريق الأبيض الموسم المقبل، وتم القول بأن الثنائي محمود شبانة ومحمد عبد السلام على قائمة إعارة الزمالك، في صفوف فريق الإسكندرية الاتحاد، إلى جانب أسامة فيصل لاعب فريق الأهلي.

كذلك فإن هناك بند في عقد عمر كمال عبد الواحد مع المستقبل يمنحه حق المغادرة نهاية الموسم الحالي والعودة للزمالك، بينما التونسي حمدي النقاز متاح لنادي الزمالك حتى الآن. كذلك فإن اللاعب الوحيد الذي استقرت عليه إدارة الزمالك أخيرًا هو عمر كمال عبد الواحد، وهناك اتصالات قوية معه، وبالفعل وافق عمر كمال على عدم الاستمرار مع فيوتشر والعودة مرة أخرى للزمالك الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن إدارة الزمالك قررت تأجيل عودة التونسي حمدي النقاز إلى أن يتضح الموقف بشأن اتفاق هشام صلاح وكريم العراقي. علاوة على ذلك فإن إدارة الزمالك ليست حريصة على عودة محمود شبانة من اتحاد الإسكندرية حتى الآن وأن رغبتهم أقوى في حضور محمد عبد السلام منه، في وقت قرر إدارة الزمالك إقالة أسامة.

صفقات نادي الزمالك الجديدة

حيث أعلن الرئيس مرتضى منصور، عن التوقيع مع صفقتين لنادي الزمالك مع إنطلاق الموسم القادم، مع تأكيد إتمام صفقات عمر كمال عبد الواحد ومهند لاشين في السوق الصيفي. مع الأخذ بعين الاعتبار أن نادي الزمالك قد ضم عمر كمال عبد الواحد في صفقة الانتقالات لسوق الانتقالات الصيفي المنصرم، لكن رفضه للتقييد أجبر اللاعب على الخضوع لناديه فيوتشر الذي أعلن حقه في الاستمرار مع اللاعب، بالإضافة إلى التوقيع مع مهند لاشين من نادي طلائع الجيش.

بالإضافة إلى ذلك فقد أعلن رئيس نادي الزمالك إلى أن أمير مرتضى أنهى العديد من الصفقات الجبارة التي من الممكن أن تفاجئ الجماهير والمشجعين للقلعة البيضاء. كما قد أردفت وسائل الاعلام والصحف المصرية عن إحدى الصفقات المتوقعة من الزمالك، وعلى حسب ما تم الحديث عنه فإن النادي أتم الاتفاق مع أحمد حمدي لاعب الأهلي سابقاً ونادي مونتريال الكندي حالياً.

وفي الختام نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم بعد ما ذكرنا لكم أسماء اللاعبين المعارين من الزمالك، وأبرز صفقات النادي للموسم الجديد.