معلومات عن زوجة أوباميانغ

معلومات عن زوجة أوباميانغ: يعرف أوباميانغ بأنه أحد أشهر اللاعبين في العالم ويلعب حاليًا لنادي برشلونة الكتالوني ولعب كمهاجم لنادي أرسنال الإنجليزي قبل انضمامه إلى برشلونة ، رفض مدرب أرسنال عرض بتمديد عقده مع أرسنال ، والذي مدد إقامة اللاعب في استاد الإمارات ، وقال إنه وقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع برشلونة لإنهاء التكهنات الصيفية بشأن مستقبله. يقال إنه يبلغ من العمر 31 عامًا، ونتحدث خلال موقعنا الجنينة عن هذا الموضوع،

معلومات عن زوجة أوباميانغ

يسأل متابعي ومشجعي أوباميانج الكثير من الأسئلة حول التفاصيل العديدة حول اللاعب وأحد الأسئلة الأكثر شيوعًا  معلومات عن زوجة أوباميانج لأنه لم يتم تقديم معلومات عن زوجة أوباميانج والمعروف بأنه أحد اللاعبين ذوي الخبرة الكروية لكل نادٍ شارك فيه ، وبفضل مهاراته لعب في صفوف الاندية كل موسم وعلى مر السنين ، يمتلك العديد من المهارات التي جعلته أحد أهم لاعبي كرة القدم في العالم.

من هو أوباميانغ

يُعرف اللاعب بيير أوباميانغ بأنه لاعب في برشلونة، كما ولد بيير إيمريك إميليانو فرانكو أوباميانج في 18 يونيو 1989. ولد في لافال بفرنسا ، أوباميانج معروف بسرعته وإنهائه وحركته الخالية في الكرة. بدأ مسيرته المهنية في ميلان عام 2008 ، حيث أصبح أكثر اللاعبين إثارة للإعجاب عندما كان طفلاً وحصل على المركز الأول في الفريق. ومع ذلك ، لم يشارك قط في ميلان ، بعد بدء المباراة بسلسلة من الأسئلة في فرنسا ، انضم إلى سانت إتيان في الدوري الأول بدوام كامل في عام 2011.

مسيرته الكروية

انضم أوباميانغ إلى فريق شباب ميلان في أوائل عام 2007 ، وفي أغسطس جذب انتباه الكشافة عندما صنع اسمًا لنفسه كجزء من الفريق الذي احتل المركز الرابع في كأس أوروبا التي أقيمت في ماليزيا ، سافر حول العالم وسجل هدفاً ضد جميع خصوم ميلان ، وأنهى البطولة برصيد 7 أهداف في 6 مباريات فقط ، وحصل على جائزة روبرتو باتيغاي كأفضل هداف في البطولة.

رفضه أوباميانغ عرض برشلونة للبقاء في أرسنال

أضاف اللاعب أوباميانغ إلى قناة كانال بلس: ( تلقيت الكثير من العروض ، خاصة من برشلونة ، أريد البقاء هناك لسببين. السبب الأول هو المدير الفني ميكيل أرتيتا لقد نتحدث كثيرا في ايام الاغلاق فقد قام باقناعي حول مستقبلي والسبب الثاني هو الحب الذي أحصل عليه من الجماهير ) منذ أتيت أنا للنادي إلى هنا ، يعاملونني مثل واحد منهم وأنا في أرسنال لأنني كنت واحدًا منهم، هذا الامر الذي جعلني اريد البقاء في الارسنال.

والى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا ، فقد تحدثنا عن معلومات عن زوجة أوباميانغ، ومن هو أوباميانغ ومسيرته الكروية ، ولماذا رفض عرض برشلونة الاول وهذا من اجل البقاء في الارسنال.