من هو أيمن يحيى ويكيبيديا و السيرة الذاتية؟و هو لاعب كرة قدم محترف استطاع تحقيق أرقام كبيرة و هو في سن صغير واحد و عشرون عام، كما نال شهرة كبيرة على نطاق دول الخليج العربي نتيجة أدائه الرائع و المميز ،في مركز الهجوم في نادي النصر2019، حيث أعلن انضمامه رسميًا لنادي الأهلي السعودي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.و هيا بنا عبر الموقع الجينية نقوم بسرد العديد من المعلومات عن اللاعب أيمن يحيى.

من هو أيمن يحيى على ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم محترف ولد في الرياض في 14 مايو 2001. في مركز الهجوم في نادي النصر سابقًا، حيث أعلن انضمامه رسميًا لنادي الأهلي السعودي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة. ويعود أصل أيمن يحيى إلى عائلته اليمنية، و لكنه ولد في الرياض ويحمل الجنسية السعودية وليست اليمينة ، وأيمن لديه شقيق أكبر منه (علي يحيى) و هو أيضا لاعب كرة قدم، ويلعب لنادي الرياض السعودي في الدرجة الثانية و حيث بدأ أيمن يحيى مسيرته الرياضية في سن السابعة من عمره ، صعد أيمن إلى الفريق الأول للنصر في موسم 2019-2020 وشارك في المباراة الأولى في الدوري السعودي للمحترفين ضد فريق الحازم و انتهت المباراة بالتعادل 1-1 و من الجدير بالذكر أنه استطاع الوصول للفريق الأول و شارك معه في عام 2019 بـ 19 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف إضافة إلى 3 تمريرات حاسمة .

سيرة الذاتية للاعب كرة القدم المبدع أيمن يحيى

الاسم الكامل: أيمن يحيى سالم.
تاريخ الميلاد: 14 مايو 2001 م و عمره 21 عام.
مكان الميلاد: الرياض، المملكة العربية السعودية.
جنسيته: سعودية.
الديانة:مسلم.
أصوله:اليمنية.
البرج الفلكية: برج الثور.
الطول: 1.72 متر.
الوزن: 66 كجم.
الحالة الاجتماعية: أعزب.
النادي الحالي: النادي الأهلي السعودي.
مركز اللعب: جناح.
رقم اللاعب: رقم القميص 24.
عدد المبارات التي خاضها 19مبارة.
عدد الأهداف 3أهداف.
راتبه:400 – 500 ألف ريال سعودي شهريًا.
سنوات النشاط: منذ2019 حتى وقتنا هذا.
هل لديه أخ لاعب:علي يحيى.
في أي نادي يلعب شقيقه:نادي الرياض السعودي في الدرجة الثانية.

حساب لاعب كرة القدم المبدع أيمن يحيى على منصة انستقرام

يمتلك اللاعب الشاب أيمن يحيى حساباً رسمياً له و يشارك يومياته ويتابعه أكثر من 37 ألف متابع من مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية،والوطن العربي ويمنكمم الوصول الى حسابه مباشرة من خلال النقر على رابط التالي “من هنا“.

و الى هنا وصلما لنهاية مقالنا الذي كان بعنوان من هو أيمن يحيى ويكيبيديا و السيرة الذاتية و عرفنا أنه لاعب كرة قدم محترف ولد في الرياض في 14 مايو 2001. في مركز الهجوم في نادي النصر سابقًا، حيث أعلن انضمامه رسميًا لنادي الأهلي السعودي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة ،و من الجدير بالذكر أنه استطاع الوصول للفريق الأول و شارك معه في عام 2019 بـ 19 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف إضافة إلى 3 تمريرات حاسمة.فهذا اللاعب الذي حقق كل هذه الشهرة في عمر صغير جدا و استطاع كسب حب الملايين من الناس.