مشاهدة مباراة السيب وكوالالمبور koora live بث مباشر .. مباراة السيب النهائي كاس الاتحاد الاسيوي ,في الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة ، ستقام النسخة الثامنة عشر من نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بين السيب العماني ومدينة كوالالمبور الماليزية على ملعب “بوكيت جليل الوطني” بالعاصمة الماليزية.

مشاهدة مباراة السيب وكوالالمبور koora live بث مباشر .. مباراة السيب النهائي كاس الاتحاد الاسيوي

السيب أول فريق عماني يصل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي على الرغم من صعوبة الوظيفة أمام ملاك الأراضي وعامة الناس ، تأمل السيب في كتابة اسمها بأحرف ذهبية في سجل المسابقة والفوز بأول بطولة قارية لها.

وأكد جمعة الحبسي لاعب السيب أنه ورفاقه جاهزون لمباراة البطولة ، وقال لشبكة “بي إن سبورتس”: “نحن جاهزون لمباراة البطولة ، واستعدنا جيدا لهذا الموعد سنترجم ذلك في الميدان ” وتابع: لا نخاف من المباراة لأن المعركة الحاسمة ستعتمد على الفروق الدقيقة التي أعتقد أنها ستعمل في مصلحتنا.

وتابع زميله أحمد الرواحي “من الرائع الوصول إلى الجولة الأخيرة من البطولة للمرة الأولى” الأمة كلها وليس نادي السيب فقط هي ممثلة باللعبة لدينا دعم من الجماهير ، وآمل أن ننجح في كسب موافقتهم.

koora live بث مباشر مباريات اليوم

وأكد راشد جابر ، مدرب الفريق ، أهمية الحدث بقوله: “المباراة تاريخية وحيوية للوطن والكرة العمانية واللاعبين والمتفرجين أيضا” وتابع: سنلعب النهائي للمرة الأولى.

عندما هزم السيب مدينة كوالالمبور الماليزية يوم غد على ملعب بوكيت جليل الوطني ، يصبح أول فريق من سلطنة عمان يفوز بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

بينما فاز جوهر دار التعظيم بمسابقة 2015 ، تتنافس مدينة كوالالمبور على بطولة ماليزيا الثانية.

مباراة السيب وكوالالمبور بث مباشر

حصلت القوات الجوية الكويتية والقوات الجوية العراقية على أكبر عدد من التتويج (3) ، قبل الفيصلي الأردني والمحرق البحريني (2) وقال رشيد جابر ، مدرب السيب ، في وصفه لظروف المباراة بعيدًا عن الملعب: “نحن متطابقون مع الفريق المقابل في أننا نلعب النهائي لأول مرة في تاريخنا ، وكان طريقًا طويلاً إلى هذه المرحلة” منزله.

كما أعرب عن مخاوفه بشأن المهاجم الكولومبي روميل موراليس والمهاجم البرازيلي باولو خوسيه ، اللذين سجلا خمسة أهداف في ست مباريات وبحسب موقع الاتحاد الآسيوي ، قال المدرب: “مدينة كوالالمبور فريق منظم ، لكن لدينا اللاعبين والقدرة على تنفيذ الخطط التي وضعناها لا يوجد فريق مفضل في مباراة البطولة ؛ النجاح يكمن تمامًا على الاستعداد الذهني لكل فريق لكل سيناريو.

مباراة السيب النهائي مباشر

يحاول الجمهور العماني معرفة موعد مباراة السيب وكوالالمبور بماليزيا ، وكذلك القنوات التي ستعرض نهائي كأس الاتحاد الآسيوي اليوم مجانًا.

نتيجة لذلك ، نوفر لك رابطًا لمشاهدة مباراة السيب ضد كوالالمبور مباشرة على الشبكات التي ستبث نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2023 عبر موجز الأخبار.

مشاهدة مباراة السيب وكوالالمبور koora live بث مباشر .. مباراة السيب النهائي كاس الاتحاد الاسيوي ,تقام نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2023 في ماليزيا يوم السبت 22 أكتوبر 2023 ، على أن يدق جرس الافتتاح الساعة 2:00 مساءً بتوقيت السعودية ، أو 3:00 مساءً في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.