مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم – ريال مدريد ضد اسبانيول يلا شوت كورة ستار، هذه المباراة الحاسمة التي تجمع بين ناديين عريقين مثل النادي الملكي ريال مدريد والنادي الخصم اسبانيول في دوري الاسباني الممتاز وكلا الخصمين يريد الحصول على الفوز لتعزيز نقاطهما في الدوري كل المعلومات عن هذه المباراة في موقع الجنينة سوف نوافيكم به .

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول بث مباشر

سيتم عرض لقاء نادي الملكي ريال مدريد وإسبانيول عرض مباشر اليوم من خلال شبكة بي ان سبورت Bein Sport 1، إحدى قنوات الشركة القطرية والتي تعتبر العارض الخاص لمنافسات الدوري الإسباني 2023 .

جدير بالذكر أن شيفرة شبكة بي ان سبورت Bein Sport 1 على القمر الفضائي النايل سات هو: 12064،والاستقطاب: أفقي، وكود الترميز: 27500، أما معامل التصويب الخطأ فهو 6/5.

جدير بالعلم أن برنامجين بين كونكت وتود من المستطاع من خلالهما متابعة لقاء النادي الملكي ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر من خلال شبكة الالكترونية وأكد المشرف الفني كارلو أنشيلوتي حول ماهية فريق ريال مدريد امام إسبانيول في المنافسة الدوري الإسباني الاول 2023، أنها ستكون كما يلي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: إيدير ميليتاو، وأنطونيو روديجر، وكماقينا، وداني كارفخال.
  • خط وسط المرينغي: فيضم اللاعبين أورلينز تشامينني، وتوني كروس، ولوكا مودريتش.
  • خط الهجوم : اللاعبين فينيسيوس جونيور، وفال فيردي، وماركو أسي نسيو (رودريغو).

وأكدت بعض المصادر الاعلامية الإسبانية أن النجم الكبير كريم بنزيما سيكون ضمن تشكيل المجموعة نادي ريال مدريد في المباراتين القادمتين أمام النادي الكتالوني، وليفربول في دوري أبطال أوروبا، كما سوف يبتعد أيضًا عن المباراة النجوم التاليين فيرلاند ميندي، وديفيد ألابا، نتيجة تعرضهما للإصابة في اللقاءات الماضية.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

مباراة النادي الاسباني الملكي ريال مدريد وإسبانيول حيث تبدا مباراة الملكي الاسباني ريال مدريد وإسبانيول مساء السبت الذي يكون تاريخه الحادي عشر من شهر مارس الراهن، حيث تبدأ أحداث اللقاء في الأوقات التالية: الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الرياض، والدوحة، والكويت، والمنامة، والكويت، واليمن، ودمشق.

وتبدأ لقاء الملكي ريال مدريد وإسبانيول في السادسة عصرًا في موعد الإمارات العربية المتحدة، ومسقط، أما بتوقيت تونس والمملكة المغربية والجزائر، فيكون توقيت اللقاء في الساعة الثالثة ظهرًا، كما تبدأ أحداث اللقاء في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفلسطين، والخرطوم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم

ولقد تمكن النادي الاسباني ريال مدريد تحقيق النصر في ثمانية مباريات مقابل فوزين فقط لصالح اسبانيول أكبر فوز محقق للريال علي خصمه كان (6-0) يوم 12 يوليو 2015، بينما اكبر انتصار لنادي إسبانيول (3-1) وذلك في 9 يوليو 1995.

وجاءت مجموع لقاء نادي الملكي ريال مدريد وإسبانيول الاخيرة بانتصار الملكي بثلاثة اهداف لهدف فى يوم 28 يوليو  2022 كان اخر فوز لفريق اسبانيول بتاريخ 3 اغسطس 2021 وذلك ضمن مجموعة لا ليجا لسنة 2021- 2022.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم – ريال مدريد ضد اسبانيول يلا شوت كورة ستار ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.