مشاهدة مباراة الجزيرة ضد الفيصلي بث مباشر.. متابعة مباراة الجزيرة والفيصلي اليوم يلا شوت ، هذه من المواجهات الكروية النارية المنتظرة في الدوري الأردني حيث يستعد كل من الفريقان لخوض مباراة نارية في اليوم الجمعة الرابع من شهر نوفمبر  ، و عبر الجنينة سنضع لكم رابط للمشاهدة المباشرة

مباراة الفيصلي و الجزيرة اليوم

سيلتقي كل من النادي الفيصلي مع نظيره الجزيرة اليوم الجمعة الرابع من شهر نوفمبر للعام الجاري ، الساعة الخامسة 5.00 بتوقيت مكة المكرمة و الرابعة 4.00 عصرًا بتوقيت القدس و الأردن، و ستكون المبارة على ملعب الأمير محمد لتحديد هذه المواجهة الحاسمة .

حيث يرغب الفيصلي في اعتلاء الصدارة من خلال تحقيق ثلاث نقاط بالإضافة إلى الإنتصار في المواجهة ، حيث يطمح الفيصلي للحصول على لقب بطل دوري الأردن في هذا الموسم ، فقد كان أداء الفريق مميز هذا الموسم و خلال الجولات السابقة الت ي خاضها حيث أنه يحتاج إلى ثلاثة نقاط فقطمن أجل الحصول على اللقب.

مشاهدة مباراة الجزيرة ضد الفيصلي بث مباشر.. متابعة مباراة الجزيرة والفيصلي اليوم يلا شوت

تعتبر هذه من المبارايات الحاسمة و القوية المنتظرة على الساحة الكروية الأردنية في الحصول على لقب بطل الدوري الأردن لهذا الموسم و نحن على فارق ساعتان فقط من بداية المباراة و مجريات أحداثها .

حيث يمكنكم حضور البث المباشر الخاص بمباراة الفيصلي و الجزيرة المعتزم أن تكون خلال ساعتين من خلال الضغط هنا .

حيث أن هذه المباراة في الجولة الـ 22 من المنافسات التي انعقدت على بطولة الدوري الأردني لمتقدم و ستقوم قناة الأردن الرياضية بنقل مجريات المباراة.

نادي الفيصلي الأردني

يحتل الفيصلي الصدارة في ترتيب الجدول الخاص بالدوري الأردني و له رصيد 48 نقطة و حيث يقابله فريق الوحدات بـ 47 نقطة الذي سيكون على لقاء مع فريق السرحان ، في نفس الوقت لكل من المباراتين لهذا فإنها تعتبر من المباريات القوية و الحاسمة للدوري الأردني ، بينما فريق الجزير الذي سيقبل الفيصلي اليوم فإن رصيد نقاطه فقط  14 نقطة و هبط .

حيث يحتاج فري الوحدة إلى خسارة الفيصلي لهذه المارة من أجل نزع منه لقب الدوري الأردني و الهبوط له لمستويات أخري لكونه أعلن في اللقاء الأخير عن البطولة .

لكن وبهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مشاهدة مباراة الجزيرة ضد الفيصلي بث مباشر.. متابعة مباراة الجزيرة والفيصلي اليوم يلا شوت ، و تعرفنا على موعد لقاء كل من الفيصلي و الجزيرة و فارق النقاط بينه و بين الوحدات و القنوات الناقلة ووضعنا رابط للمشاهدة المباشرة ، وذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا دمتم بود.