مشاهدة مباراة الوحداد ضد مغير السرحان بث مباشر.. متابعة مباراة الوحدات ومغير السرحان اليوم يلا شوت ، يلتقي نادي الوحدات الأردني ، مساء الجمعة 4 نوفمبر 2023 ، مع مغير السرحان في الجولة الثانية والعشرين والحاسمة من دوري المحترفين الأردني على ملعب الحسن ، وسط أجواء صاخبة لا مثيل لها في المنافسة. . الجدير بالذكر أن الفيصلي يتصدر حاليًا ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بفارق واحد عن الوحدات ، والعديد من المشجعين.

في تمام الخامسة مساءً بتوقيت عمان ، ستقام مباراة الوحدات ومغير السرحان على الهواء مباشرة على ملعب الملك عبد الله الثاني وستنقل عبر قناة الأردن الرياضية ومنصات الاتحاد الأردني لكرة القدم عبر فيسبوك ويوتيوب.

مشاهدة مباراة الوحدات ومغير السرحان بث مباشر الدوري الاردني

 

وكان نادي الوحدات قد تخلى بشكل كبير عن الفوز بالبطولة المحلية بعد تعادله مع خصمه الأول الفيصلي بهدف لنفسه في الجولة الحادية والعشرين ، لكنه الآن يراهن على خسارة الفيصلي أمام السابق اليوم في. الأسبوع الماضي.

 

الوحدات ضد مغير السرحان اليوم؟

في الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة دوري المحترفين الأردني ، يستضيف فريق الوحدات فريق السرحان مساء الجمعة. تقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بالتوقيت المحلي في جمهورية مصر العربية ، الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية ودولة قطر والأردن ، والساعة السادسة. في المساء بالتوقيت المحلي بدولة الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة الوحدات ومغير السرحان بث مباشر اليوم 5-7-2023

يمكنكم مشاهدة هذه المباراة القادمة بين فرق مغير السرحان أمام الوحدات على “Jordan Sport HD2” لأنها القناة الوحيدة التي لديها إمكانية الوصول إلى كل ما يتعلق بمسابقات ومباريات الدوري الأردني في السنوات الأخيرة عبر. قنوات متعددة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

لتحديد بطولة الدوري الأردني بشكل رسمي لهذا الموسم ، يجب على الوحدات هزيمة مغير السرحان في مباراة اليوم ، ويجب أن يخسر الفيصلي أمام الجزيرة في المباراة الأخرى التي تقام في نفس الوقت.

 

بعد تعنت منظمة كرة القدم المحلية وقرارها الأخير بنقل مباراتها ضد الفيصلي إلى ملعب الحسن بدلاً من ملعب الملك عبد الله الثاني لأسباب غير مفسرة ، اضطر الوحدات إلى التراجع عن نيته الاستقالة من الدوري. .

كيفية مشاهدة مباراة الوحدات ومغير السرحان

يستطيع عشاق قناة الأردن الرياضية الدخول على الترددات التالية لمشاهدة مباراة الوحدات ومغير السرحان:

القمر الصناعي نايل سات

  • التردد : 11958H
  • معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي عرب سات

  • معدل الترميز 12398V
  • التردد: 27500.

تقام مباراة الوحدات مقابل مغير السرحان ضمن الجولة الـ22 من مباريات الدوري الأردني ، يوم الجمعة 4 نوفمبر ، على ملعب الملك عبد الله الثاني.

تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات التي بثت مباراة الوحدات والسرحان

بعد إعلان حصولها على حقوق بث مباريات الدوري الأردني للموسم الحالي ، ستكون القناة الرياضية الأردنية هي المكان الوحيد الذي ستبث فيه أحداث مباراة الوحدات ومغير السرحان على الهواء مباشرة.

معلق مباراة الوحدات ضد السرحان

لم تعلن قناة الأردن الرياضية بعد عن تعليق مباراة الوحدات ومغير سرحان القادمة.

والجدير بالذكر أن نادي الوحدات يتأخر بفارق نقطة واحدة عن متصدر الدوري الفيصلي في المركز الثاني برصيد 47 نقطة في ترتيب الدوري الأردني.

الوحدات يحاول الفوز باللقب للجميع بهزيمة مغير السرحان أولا اليوم وانتظاره لارتكاب خطأ. ومع ذلك ، إذا خسر وفوز الفيصلي الليلة ، سيتم تسليم اللقب لنادي الحسين إربد بشكل كامل.